رئيس التحرير
عصام كامل

فييرا: الفوز على فيتا كلوب فى الكونغو "ليس مستحيلًا"

البرتغالى جورفان
البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك

أكد البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك، أن مباراة فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولى كانت صعبة على كلا الطرفين، فى ظل تقارب المستوى الفنى بينهما.


وأوضح فييرا فى المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب نهاية المباراة التى فاز بها الزمالك بهدف دون رد، أن الفريق لم يستغل الفرص التى لاحت له فى الشوط الأول، مشيرًا إلى أن أداء الفريق تغيّر فى الشوط الثانى، والفوز بهدف يعتبر نتيجة ليست كافية وغير مطمئنة.

وأضاف فييرا أنه كان يدرك صعوبة المواجهة فى ظل تصدّر الفريق الكونغولى الدورى فى بلاده، مشيرًا إلى أن المباراة شهدت أخطاء، وفريقه أهدر عديدًا من الفرص التى كانت كفيلة بخروجه فائزًا بنتيجة كبيرة، موضحًا أن الزمالك علم كثيرًا عن الفريق المنافس فى مباراة اليوم، وسيلعب على الفوز وتخطى تلك العقبة فى لقاء الكونغو، وقال إن ذلك ليس مستحيلًا.

وفى ما يخص أحمد جعفر وانفعاله بعد الهدف، أكد أن الأمر يحدث فى كرة القدم، خصوصًا أن اللاعب عليه ضغوط كبيرة، وهو يلعب لإحراز الأهداف، وليس من الطبيعى أن يحرز أهدافًا من كل الفرص، وسيحرص الجهاز الفنى على احتواء اللاعب ومعالجته نفسيًّا، وفسّر اعتماده على أحمد حسن بدلًا من عبد الملك، باختياره اللاعب الذى يراه مناسبًا من وجهة نظره، وأوضح أن الأمر رؤية فنية فى المقام الأول.
الجريدة الرسمية