رئيس التحرير
عصام كامل

عضو لجنة الحكماء ببورسعيد: أرفض خطاب مرسى قبل أن أسمعه

الدكتور شريف صالح
الدكتور شريف صالح عضو مجلس ادارة النادى المصرى

قال الدكتور شريف صالح عضو مجلس إدارة النادى المصرى وعضو لجنة الحكماء ببورسعيد أنهم يقولون أن من ذهب إلى الرئاسة ثلاثة أسر فقط من ضمن أسر 47 شهيدًا ولكن لا نعلم شيئًا عنهم غير أسرة شهيد واحد فقط.


وأضاف أن تلك المبادرة ضد كرامة شعب بورسعيد وضد كل ماتم من نضال وكفاح ضد الظلم، والمقصود منها كسر الحالة الثورية فى بورسعيد وفى كل مدن مصر وإظهار أن بورسعيد استسلمت للنظام مضيفًا أنها سبيل لتواجد حزب الحرية والعدالة للشارع مرة أحرى وإنقاذه من الحرق الكامل قبل الانتحابات البرلمانية.

وأشار إلى أن من ذهب لمقابلة الرئيس مرسى يمثل نفسه فقط ولا يمثل الشهداء أو شعب بورسعيد، مضيفًا أنه تم إهمال المصابين بالكامل وتم تجاهل القضية الرئيسية وهى قضية المظلومين.

ونوه إلى أن من قام بالمبادرة حزب الحرية والعدالة مع بعض الشخصيات الوصولية، وتوسط للمبادرة وحضر فيها أسامة خليل وهو عليه لغط كبير ومعروف مداهنته للنظام الحالى وطمعه فى منصب وزير الرياضة وتعامله مع المنظمات الأجنبية غير المعلنة.

وأضاف بالرغم من أنه ذكر حلول لبعض المشاكل الاقتصادية لبورسعيد إلا أن القرارات تنم عن جهل كبير بمشاكل بورسعيد وذلك نتيجة أن من ذهبوا لا يمثلون شعب بورسعيد، شاكرًا أسر شهداء بورسعيد وللشعبين الذين رفضوا الخضوع والذهاب لهذه المبادرة المشبوهة.
الجريدة الرسمية