رئيس التحرير
عصام كامل

السيسى: لن ننسى شهداء رفح

الفريق أول عبدالفتاح
الفريق أول عبدالفتاح السيسى

التقى الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى عددًا من الضباط وضباط الصف والصناع بمسرح الجلاء للقوات المسلحة..

ووجه السيسى الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة على الجهد المبذول والدور المشرف الذى يقومون به للوصول بالوحدات والتشكيلات إلى اعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى، مؤكدًا أن القوات المسلحة تتحرك بأعلى معدلاتها لتحافظ على مكانتها كأقوى جيوش المنطقة للدفاع عن مصر وترابها.
وأشار إلى حجم الثقة والمكانة التى تتمتع بها القوات المسلحة فى نفوس المصريين جميعًا باعتبارها ملكًا لهم.
وأدار السيسى حوارًا مع الحضور استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم فى شتى المجالات، وقال إننا لن ننسى من قتلنا فى رفح ونحن صائمون وطالبهم بألا ينسوا مهما طال الوقت من قتل الجنود المصريين الشرفاء مؤكدًا أن الغدر لابد أن ينكشف ولابد من الثأر من القتلة، مشيرًا إلى أنه يتم تشييد نصب تذكارى فى مكان الحادث تخليدًا لذكراهم العطرة.
وأكد السيسى أن القوات المسلحة تساند بكل قوة الشرطة لتأدية مهامها بكفاءة عالية لحفظ الأمن والاستقرار لشعب مصر العظيم.
وطالب رجال القوات المسلحة بأن يكونوا قدوة فى الانضباط والتضحية والتفانى والتمسك بالقيم والثوابت العسكرية، وأوصاهم بالتدريب المستمر والمحافظة على الاسلحة والمعدات وحسن استخدامها وصيانتها والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم وصولًا لأعلى معدلات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ كل المهام تحت مختلف الظروف.
بدأ اللقاء بعرض فيلم تسجيلى بعنوان "ظل الشهيد"، واستعرض عددًا من رؤساء الهيئات والإدارات الجهود المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة للضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وأسرهم من رعاية صحية واجتماعية وترفيهية باعتبارهم من الركائز الأساسية التى تعتمد عليها القوات المسلحة فى بناء قوات عصرية مدربة ومحترفة على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالى.
حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.
الجريدة الرسمية