رئيس التحرير
عصام كامل

"العريان": لم ألتق ساويرس ومصدر دخلى الأساسى من مستشفى الجمعية الإسلامية

الدكتور عصام العريان،
الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة على صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم الخميس: "لم نتلق فى حزب الحرية والعدالة مساهمات اﻷحزاب التى شاركتنا التحالف اﻻنتخابى عام2011.. طلبنا من الجميع أن يساهموا فى الحملات اﻻنتخابية مباشرة بإقامة السرادقات أو طباعة البوسترات أو توزيع المطبوعات".


أضاف العريان: "ويعتمد حزبنا على اشتراكات أعضائه حتى اﻵن، وأقول للكذابين الذين يتنفسون كذبا وﻻ يستحون: لم ألتق السيد نجيب ساويرس، ﻻ فى مكتبه وﻻ مكتبى وﻻ أى مكان".

تابع: "لم أعرض على ساويرس أو غيره أية عروض لحل مشاكلهم، ﻷننى لست طرفا فيها وهى عهدة النيابة أو القضاء، وسيحسم فيها وفق قواعد العدالة العمياء وحدها".

وأوضح العريان قائلاً: "أكسب رزقى من دخل ما ورثته من أرض بناهيا، ويباشرها أخى وأوﻻد إخوتى، عملى الذى لم أتركه أبدا وحتى اﻵن كطبيب استشارى تحاليل طبية وأمراض دم بالجمعية الطبية اﻹسلامية فى المستشفى الذى شاركت فى تأسيسه عام 1984، وهو يدر دخلاً معقوﻻ ﻻ يزيد شهريا على متوسط خمسة اﻵف جنيه".

مضيفاً: "أما ما أتلقاه حاليا كعضو مجلس الشورى فلا يزيد شهريا على عشرة اﻵف جنيه، وما تلقيته كعضو بمجلس الشعب سابقا لم يزد على أى نائب آخر، فلا يوجد بالمجلسين أية مزايا إضافية لرؤساء اللجان".

موضحاً: "وبالمناسبة فأنا واظبت وحتى اﻵن على مساهمتى المالية كعضو باﻹخوان المسلمين أو كعضو بالحزب أو كنائب تزيد مساهمته عن غيره، وأسأل الله أن يتقبل ذلك منى، وما كنت أود أن اشير إليه لو ﻻ الكذب واﻻفتراءات".

قائلاً: "ﻻ نامت أعين الجبناء والكذابين والمتسولين واﻵكلين على كل الموائد.. نحن بفضل الله أصحاب اليد العليا وغيرنا أخزاهم الله دوما أصحاب اليد السفلى، وستكون عليهم حسرة ثم يغلبون، وعسى أن يتوب الله عليهم".
الجريدة الرسمية