رئيس التحرير
عصام كامل

الإخوان يستبدلون الزيت والسكر بكانز ومولتو فى انتخابات الجامعات

فيتو

ضربتين فى راس الإخوان أوجعاهم كثيرا، هزيمة منكرة فى الانتخابات الطلابية، وحكم محكمة بتأجيل الانتخابات، شباب "فيس بوك" قرروا أن يساعدوا الإخوان فى الخروج من تلك المحنة عبر عدة نصائح منها أن يوقع مستملو الزيت والسكر على إيصالات، واستبدال الكانز والمولتو بالزيت والسكر فى الانتخابات اتحاد الطلاب، استبدال القضاء بقعدات عرب، الشباب سخروا أيضا من نجاح قائمة الإنقاذ فى الجامعات ونصحت صباحى بالاستعانة بهم فى الانتخابات البرلمانية، فماذا قالوا ..


عبير مجاهد: بعد كده مضى الناس على وصولات أمانة بالزيت والسكر اللى خدوه.. عشان تضمن حقك يعنى لو لغو الانتخابات.
إبراهيم يحيى: كلى ثقة إن الإخوان هينجحوا فى استيعاب درس الانتخابات الطلابية ويدركوا أن وسائلهم الانتخابية التقليدية لا تجدى مع الجيل الجديد بلغته واحتياجاته المختلفة وسيبدءون من الانتخابات الجاية فى التخلى عن سياسة إزازة الزيت وكيس الرز واستبدالها بكانز دايت وكيس مولتو.
محمد عبدالرءوف: فى أول رد فعل على نتائج انتخابات الجامعات، اتجاه داخل جبهة الإنقاذ للتراجع عن المقاطعة وخوض الانتخابات البرلمانية بالناشئين والأشبال.
محمد نجم: نتائح انتخابات اتحاد الطلبة نبهت الإخوان لضرورة تعميم الزيت والسكر على مستوى جامعات مصر، يللا خلى الفقير ياكل ويذاكر.
رامى شبانة: الفرق بين القوى الإسلامية والمدنية.. لو مشيت ورا القوى الإسلامية يجيلك سكر وزيت.. ولو مشيت ورا القوى المدنية يجيلك سكر وضغط.
وفاء حسين: عاجل.. أنباء عن اجتماع طارئ لمكتب الإرشاد لبحث إلغاء القضاء واستبداله بقعدات عرب على أن يستبدل قسم والله العظيم أقول الحق بقسم .. بـ"وحياة الأخوة يا شيخ".
عادل المشد: قاضى الدستورية البرادعى ادالى 600 جنيه عشان أوقف الانتخابات وصباحى كان قاعد.
محمود فرج: يا فرحة ما تمت خدها القضاء وطار.
أميرة طلعت: لا لبردعة القضاء.
صابر عبدالوهاب صابر: هناك مكان فى قاع جهنم محجوز لهؤلاء الأفاقين الذين يعصفون أذهانهم (الآن) ليحاضروا فى جلسات تغييب الرؤية الإخوانية (قريبا) ليعطوا شباب الإخوان الإجابة النموذجية بخصوص العلاقة "المهلبية" بين برنامج الإخوان البرلمانى و"مشروع النهضة" الرئاسى.. وحياتك حيعملوها.
إبراهيم الجارحى: إمتى يبقى عندنا رئيس بيتصرف بمسئولية زى أوباما أو رئيس بيتعامل بحزم زى بوتين أو رئيس بيموت زى تشافيز؟
توفيق المعطر: وهكذا.. يتضح أن الشىء الوحيد اللى الحكومة مبترجعش فيه هو الرجوع فى قراراتها.
الجريدة الرسمية