رئيس التحرير
عصام كامل

السرور يبحث مع سفيري الاتحاد الأوروبي والجزائر المستجدات بالمنطقة

رئيس مجلس النواب
رئيس مجلس النواب الأردني المهندس سعد السرور

بحث رئيس مجلس النواب الأردني المهندس سعد السرور اليوم الأربعاء مع سفيري الاتحاد الأوروبي والجزائري في عمّان كل على حدة ، علاقات التعاون وآخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط ولا سيما الأوضاع في سوريا وتأثيرات ذلك على الأردن .

وجرى خلال لقاء السرور مع سفيرة بعثة الاتحاد الأوروبي في عمان يوانا فرونيتسكا استعراض تطورات الأوضاع في المنطقة ورؤية الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني إزاء مجمل هذه التطورات ، خاصة الجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة .
وعرض السرور خطوات الأردن لتسريع عملية الإصلاح الشاملة التي تستهدف ترسيخ النهج الديموقراطي وتعزيز مسيرة البناء والتطوير والتحديث وتحسين مستوى معيشة المواطن الأردني..معربا عن تقديره العالي لدعم الاتحاد الأوروبي لبرامج الإصلاح في المملكة .
ومن جانبها..أشادت السفيرة فرونيتسكا بالدور الذي يقوم به الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني في دعم جهود تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة وبجهود المملكة الإصلاحية في مختلف المجالات، مؤكدة حرص مجلس الاتحاد الأوروبي بتطوير وتنمية علاقات الشراكة والتعاون مع الأردن ودعم مسيرته الإصلاحية الشاملة .
وأشاد السرور - خلال لقائه مع السفير الجزائري في عمان سيدي محمد قوار - بمستوى العلاقات القائمة بين الأردن والجزائر في المجالات كافة ولاسيما البرلمانية منها ووصفها بأنها علاقات طيبة قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل وتصب في المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

وأكد السرور أن مجلس النواب الأردني مهتم بتطوير علاقاته مع البرلمان الجزائري بهدفإدامة وتطوير آليات التشاور والتنسيق حيال مختلف القضايا المطروحة في المؤتمرات والمحافل الدولية كافة .
الجريدة الرسمية