رئيس التحرير
عصام كامل

ثورة الراقصات!


خبر بثته المواقع الإلكترونية يفيد تنظيم تظاهرة للراقصات أمام قصر الاتحادية، اعتراضًا على إغلاق الملاهى الليلية بشارع الهرم، ووقف حالهن.


الراقصة "جوليا" – فى قناة "دلع"- هددت بقيادة تظاهرة تضم عددًا كبيرًا من الراقصات ببدل الرقص أمام قصر الرئاسة، وبالطبع لم تحدد "جوليا" موعدها ولا عدد المتظاهرات، وقالت: "إن مرسى وحكومته وإخوانه لن يتمكنوا من القضاء على الرقص الشرقى، لوجود عشر قنوات فضائية تبث الرقص الشرقى على مدار 24ساعة".

إثر هذا التهديد بالتظاهر - ببدل الرقص الشفتشى - اجتمع عدد من أعضاء مكتب الإرشاد، وثلة من السلفيين لبحث التواجد المكثف لتأمين هذه التظاهرة وتنظيمها وتوزيع مشروبات " غازية" على المتظاهرات، فالجو شديد الحرارة، ويزيد من حرارة الجو بدل الراقصات الساخنة، وقام فريق من القوى "البرشامجية" والمسجلين خطر بالاتفاق مع أفران لتجهيز كمية كبيرة من "الصاجات" لتوزيع "باتيه وكرواسون وباتون ساليه" على الراقصات ومشاركتهن الحداد على إغلاق الملاهى الليلية بالوقوف "على واحدة ونص" .

عدد كبير من المواطنين أعلنوا اعتزامهم المشاركة فى تظاهرة الراقصات من باب "التلاحم الجماهيرى" ورؤية "الشفافية" فى أجمل تجلياتها، وبحث سبل التعاون "المشترك" فى هذا المجال الحيوى، وتوقيع بروتوكولات "اهتزازية" لإحياء أفراح أنجال المتظاهرين بأسعار مناسبة و"توافقية".

من جانبه، صرح مصدر "مسطول" – بستة بيرة مشبرة وقرش حشيش مغربى - بأن قوات الشرطة والحرس الخاص للرئيس يتنافسان على "فض" التظاهرة باستخدام "خراطيم" البرفانات وبكاوى اللبان وعصى المصاصات والدولسى وزقزيقة البلالين وقنابل الدخان البمبى والفوشيا والمووف، لأن قلوب الأمن تـ "رق" لهاتيك النسوة، ولن يقذفونهن بالخرطوش بل بالـ"شمعدان"، اللى زى ما بتحبه بيحبك.. كمان وطبلة وبونجز.

الراقصات أعلنت الهتاف الرسمى فى تظاهرتهن بـ"شارع الهرم يا إما بلاش.. عن الرقص ما نستغناش" و"بيوتنا مفتوحة.. من الرقص يا أوخه توحة" و"سيبنا فى حالنا يا مرسى.. وكفاية عليك الكرسى" وإن شعار ثورتهن: "جاتوه ومهلبية ورقصة شرقية لسنية اللولبية" .

ما يحدث أصابنى بـ"النقطة".. ويا رب ابعدنا عن الرضاعة الطبيعية للحكومة القنديلية .. جتتى مش خالصة يا جى جى!
الجريدة الرسمية