رئيس التحرير
عصام كامل

860 وحدة سكنية جديدة بقنا

وحده سكنيه
وحده سكنيه

صرح اللواء عادل لبيب محافظ قنا أن المحافظة في إطار تحقيق طفرة تنموية بالقرى الأكثر احتياجا قد انتهت من تجهيز 860 وحدة سكنية موزعة على مراكز المحافظة.


وأشار المحافظ أن الوحدات وزعت بحيث كان نصيب مركز قوص 220 وحدة سكنية منها 60 وحدة بقرية خزام و 60 أخرى بقرية حجازة بحري و 20 بقرية العليقات و80 وحدة بقرية حجازة قبلي موقع (أ،ب) . وبني بمركز نقادة 160 وحدة سكنية بقرية الشيخ حسين مجموعة أ ، ب ، ج ، د . و انتهت مديرية الإسكان من 120 وحدة سكنية مساحة 63م بمركز أبوتشت مجموعات ( أ ، ب، ج). و80 وحدة بقرية أبو عموري مركز نجع حمادي و 100 وحدة بقرية المراشدة .

وفي نفس السياق وإسهاما من المحافظة في تخفيف حدة الأزمة السكنية وتفعيل إنشاء العمارات السكنية منخفضة التكاليف أشرفت مديرية إسكان قنا خلال العام المنقضي على بناء 120 وحدة سكنية بمركز الوقف بينها 40 وحدة نموذج (هـ) ضمن عقد 220 وحدة و 40 وحدة أخرى بمركز قنا و 20 وحدة بكلاحين فقط .

يأتي ذلك في إطار حرص محافظ قنا على تنفيذ ما جاء في البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية والذي يهدف إلى إنشاء وحدات سكنية وتوفير المسكن المناسب والملائم بتسهيلات تتناسب مع الشباب ذوى الدخل المحدود .


الجريدة الرسمية