رئيس التحرير
عصام كامل

سيقول السفهاء من الإخوان


سيقول السفهاء من الإخوان المسلمين، عند الإعلان الرسمى لنتيجة الاستفتاء على مشروع الدستور والموافقة عليه، ولو بأغلبية محدودة، كلاما قبيحا مثلهم عن الذين كانوا يعارضون مشروع الدستور ويرونه دستورا للفتنة فى البلاد.

 وهذا شأنهم دائما وأبدوا، جُبلوا على قذف الناس والقدح فيهم والنيل منهم، طالما لا يدورون فى أفلاكهم، ويقيمون فى بيوتهم التى هى أوهن من بيت العنكبوت.

 وفور الإعلان عن تمرير الدستور سينتشر شياطين الإخوان فى كل مكان يقذفون المخلصين من أبناء الوطن ويحرضون عليهم ويتآمرون عليهم، وسوف يصدرون فتاوى سابقة التجهيز بإدخالهم النار وبئس المصير.

 فلتفرحوا بدستوركم، ولكنها فرحة لن تدوم، فالأيام دُول والأوطان لا تُختطف والحق لا يغيب طويلا والباطل إلى زوال، ولو بعد حين، والشعوب التى عرفت الثورة لن تخضع ولن تستسلم ولن يلوى أعناقها المتاجرون بدين الله.

 ها هو دستوركم افعلوا به ما يحلو لكم انشروا فى الأرض الفساد والضلال،اصنعوا طاغية جديدا، استنزفوا ثروات البلاد بطولها وعرضها، وليكتنز كبراؤكم خير مصر وثرواتها، وليزدد الأثرياء ثراءًَ والفقراء فقرا واملأوا المعتقلات بالأبرياء وازرعوا أشجار الظلم فى كل مكان، ليستظل بها من هم ليسوا على دينكم،واهدروا دماء من يثور ضدكم.

 أيها الواهمون الكاذبون،لا يغرنكم بطشكم ولا غطرستكم ولا سوء أدب كبرائكم ولا كثرة أموالكم ولا أعدادكم فكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله، وسوف يأتى يوم قريب تعودون فيه إلى جحوركم كما كنتم، لأنكم لا تستحقون سوى ذلك.

 لقد منحكم الشعب الفرصة وتوسم فيكم خيرا، فإذا بكم أكثر سوءا من أسلافكم، ومن ثم فإنكم تستحقون مصائرهم.

 وأذكركم جميعا بقول الله تعالى: "فَلاَ تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ أَوْلادُهُمْ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُم بِهَا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُونَ،وَيَحْلِفُونَ بِاللَّهِ إِنَّهُمْ لَمِنكُمْ وَمَا هُم مِّنكُمْ وَلَكِنَّهُمْ قَوْمٌ يَفْرَقُونَ، لَوْ يَجِدُونَ مَلْجَأً أَوْ مَغَارَاتٍ أَوْ مُدَّخَلاً لَّوَلَّوْا إِلَيْهِ وَهُمْ يَجْمَحُونَ".

 

 

الجريدة الرسمية