رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد طلاب "دمنهور": المبانى والكتب أولى القضايا المطروحة للنقاش مع الإدارة

محمد مجدى أمين اتحاد
محمد مجدى أمين اتحاد طلاب جامعة دمنهور

أكد محمد مجدى، أمين اتحاد طلاب جامعة دمنهور، أن هناك عدة مشاكل سيتم طرحها فى أول مقابلة له مع الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس الجامعة، عقب انتهاء الانتخابات الطلابية، وسوف يكشف له عن معاناة الطلاب بسبب مشكلة المبانى وعدم وجود مكان موحد يجتمع به طلاب جميع الكليات بالجامعة للدراسة.


أشار مجدى فى تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إلى أن المشكلة المطروحة أيضا للنقاش هى عدم وجود مكان موحد لبيع الكتب الدراسية، ما يعرض الطلاب للتعامل مع أماكن خاصة تبيع الكتب بأسعار مختلفة وبالتالى يصعب على الاتحاد العمل على إيجاد دعم للطلاب عند شراء الكتب.

تابع مجدى: المرحلة المقبلة سيركز الاتحاد على تنفيذ ثلاثة محاور منها الأول وهو خدمى حيث سيتم تعريف الطلاب بحقوقهم التى يغفل عنها البعض وإنشاء صندوق للتكافل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك مقر ثابت للاتحاد بالجامعة لاستقبال جميع شكاوى الطلاب ورفعها إلى إدارة الجامعة وخارجها للعمل على حلها.

أضاف: المحور الثانى سيكون تطوعى حيث سيتيح الاتحاد مجالا للمشاركة فى الحملات التنموية لجميع طلاب الجامعة بحيث لا يكون مقتصرا على أعضاء الاتحاد فقط حيث ستنظم حملات أخلاقية، وتوعية للمجتمع، وخدمات عامة.
الجريدة الرسمية