رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا يتضامن مع "ساويرس" ويهدد حكومة "الإخوان"

رجل الأعمال المهندس
رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس

أدان اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا تصرف الحكومة "الإخوانية" تجاه عائلة ساويرس، وقال مدحت قلادة رئيس الاتحاد: إن عائلة ساويروس من العائلات العريقة المعروفة بوطنيتها ومصريتها فهى لم تكن يومًا ما موضع شبهة مثل شركات توظيف الأموال التى سلبت ونهبت أموال المصريين تحت ستار الدين والتى كنا نعلم علاقتها المشبوهة بجماعة الإخوان المحظورة.


وأكد قلادة، أن اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا كمنظمة حقوقية واجبها الأول الدفاع عن الحريات ووقوفًا بجانب الشعب المصرى وحقوقه بكل طبقاته وأطيافه سيجند إمكانياته وعلاقاته لحث الحكومات الأوروبية لاتخاذ خطوات وقرارات تحمى مقدرات مصر الاقتصادية ورجالها الشرفاء من بلطجة الإخوان الفاشيين الذين يحكمون مصر الآن والمتحصنين بنائب خاص ووزير عدل إخوانى ومجلس شورى مؤدلج مشكوك فى شرعيته يقفون حائط صد ضد العدل وينشرون الظلم ويستبيحون حقوق الآخر ويتهمون الشرفاء ويسهلون للشاطر الاستيلاء على مصر ومقدرات شعب كامل.

وقال: "نؤكد أن ما تم ضد عائلة ساويرس سيرد لطمة على وجه مكتب الإرشاد ومندوبهم فى الاتحادية وصمة عار... ومؤشر تهديد لكل من يفكر فى الاستثمار فى مصر وسيؤدى إلى انهيار كامل للبورصة المصرية رغم تحكم قطر فى مقدراتها.
الجريدة الرسمية