رئيس التحرير
عصام كامل

اختفاء القرضاوى..!


تساءل أستاذنا الدكتور أحمد النجار، على صفحته على الفيس بوك عن الـ 20 مليارا التى قال الشيخ يوسف القرضاوى إنها ستأتى إلى مصر من قطر لأن مصر وافقت على الدستور الجديد.. ولا نعلم ما علاقة قطر واللى جابوا قطر بالدستور المصرى ورأى المصريين فيه.. ولا ندرى ما علاقة القرضاوى نفسه ولا حتى كل عائلته الكريمة ومصالحهم جميعا فى أن يوافق المصريون على الدستور الإخوانى؟

تساؤل الدكتور النجار جاء بعد تصريحات منطقية من وزير مالية قطر يقول فيها إن بلده لن تمنح مصر قروضا جديدة، بل إنها ستسترد أموالها التى منحت سابقا وبفوائدها أيضا!!
الآن.. يحق لنا أن نتضامن مع الدكتور النجار ونسأل معه: أين هى الأموال يا قرضاوى؟ أين هى المساعدات؟ ولماذا كان المبلغ هو 20 مليارا تحديدا؟ هل كنت تنصب علينا؟ هل كنت تمزح مع الشعب المصرى كله؟ هل كنت تتحدث فيما ليس لك فيه ولا من شأنك أصلا؟ وما هى المصلحة الأهم التى تعنيك أولا.. مصر وشعبها وأنت مصرى الأصل والمولد؟ أم هى قطر وأهلها وهى بلد المأوى والمرعى والتجنس والأموال والجاه والسلطان؟ وإن كانت عندك أعراض شيخوخة مزمنة فأين ولدك الذى لم يترك أحدا فى مصر إلا وانتقده؟ خرس الولد واختفى الشيخ الآن.. ومصر لا تجد لتر سولار!
إياكم أن نسمع صوتكما.. بعد اليوم!
الجريدة الرسمية