رئيس التحرير
عصام كامل

سموحة "المنتفض" يواجه "طموح" المحلة اليوم فى برج العرب

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لسموحة

يستضيف فريق سموحة، فى تمام الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، فريق غزل المحلة، على ملعب برج العرب، وذلك فى إطار مباريات الأسبوع السابع للمجموعة الأولى لمسابقة الدورى العام.


ويدخل فريق سموحة مباراة اليوم بحثًا عن استعادة هيبته بعد الهزيمة المذلة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث يسعى شوقى غريب، المدير الفنى للفريق "السكندرى" لاستغلال مباراة اليوم لتصحيح مسار الفريق وإعادته مجددًا إلى طريق الانتصارات، حيث يأمل فى الخروج فائزًا بالمباراة لزيادة رصيده من النقاط إلى 9 نقاط بما يضمن له الاقتراب من أندية الصدارة فى مجموعته.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة سموحة اليوم عددًا من التغييرات بناء على اتفاق غريب مع إدارة النادى والتى طالبته بالاعتماد على اللاعبين الصاعدين بدلًا من أى عناصر يثبت تقاعسها.

وفى المقابل يخوض فريق المحلة مباراة اليوم ولديه آمال عريضة فى استغلال الحالة المعنوية السيئة للاعبى سموحة وتحقيق الفوز بالمباراة، لوضع أقدام الفريق وسط فرق المقدمة فى المجموعة الأولى واحتلال المركز الثالث، خاصة وإن فوز الفلاحين اليوم يعنى ارتفاع رصيد الفريق إلى 11 نقطة فى وقت يتقاسم فيه الأهلى وإنبى صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة لكل منهما.
الجريدة الرسمية