رئيس التحرير
عصام كامل

جاسكوين: كُتب لى عمر جديد بعد علاجى من إدمان الكحوليات

اللاعب الإنجليزى
اللاعب الإنجليزى السابق الشهير "بول جاسكوين"

رغم أن اللاعب الإنجليزى السابق الشهير "بول جاسكوين" كان يعتقد أن حياته سوف تنتهى خلال المرحلة الأخيرة من مراحل علاجه من إدمان الكحوليات وأثناء فترة إعادة التأهيل التى خضع لها فى ولاية أريزونا الأمريكية، فإنه عاد إلى بريطانيا بعد انقضاء فترة علاجه التى أمضى خلالها عدة أيام فى وحدة الرعاية المركزة..

ونقلت صحيفة ميل الإنجليزية عن جاسكوين أنه قال إن الأطباء المعالجين له أكدوا له أنه كان يمثل واحدًا من أسوأ الحالات التى صادفوها على الإطلاق لاسيما أنه تعرض لصدمة كادت تودى بحياته أثناء علاجهم له للقضاء على تأثير الكحوليات فى جسمه.
وأضاف جاسكوين الذى يبلغ من العمر 45 عامًا " لقد ظن الأطباء أننى لن أنجو منها، ولذا فإننى عندما أفكر فى كل ما حدث، أزداد تصميمًا على ألا أتعرض لذلك مرة أخرى على الإطلاق".
وقال اللاعب الإنجليزى الأسطورى الذى لعب لناديى نيوكاسل وتوتنهام، بالإضافة الى لاتسيو الإيطالى - إنه أفاق يومًا ما ليجد نفسه مقيدًا فى سريره لمنعه من الحركة والحيلولة دون انزلاق الأنابيب التى تتدلى من ذراعيه.
وذكر جاسكوين أنه يشعر بالامتنان الشديد لمجرد أنه مازال على قيد الحياة، مؤكدا أنه عازم على ألا يعود لاحتساء الكحوليات مرة أخرى طيلة حياته.
وكان محبو كرة القدم على مستوى العالم قد شعروا بالقلق حيال المرحلة الأخيرة المضطربة من حياة جاسكوين الذى يعد واحدًا من أبرز المواهب الفطرية فى تاريخ كرة القدم الإنجليزية على الإطلاق.
الجريدة الرسمية