رئيس التحرير
عصام كامل

فينجر: لاعبو الأرسنال قادرون على تحقيق الحلم المستحيل

أرسين فينجر المدير
أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى

دعا أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، لاعبى فريقه، لأن يصدقوا بأنهم قادرون على تحقيق الحلم المستحيل بالفوز على بايرن ميونخ الألمانى، فى إطار بطولة الأندية الأبطال فى أوروبا.


ورغم أن النادى البافارى الذى يتصدّر البوندزليجا خطا خطوة كبيرة بالفعل صوب التأهل لدور الثمانية من البطولة بعد أن فاز على الأرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى مباراة الذهاب التى أُقيمت فى لندن قبل أسبوعين، فإن فينجر أصر على أن حظوظ فريقه للتأهل ما زالت قائمة فى مباراة العودة التى ستُقام مساء بعد غد "الأربعاء".

وقال فينجر إن "الأرسنال لم يحقّق سوى عدد محدود فقط من الانتصارات التى نفخر بها فى بطولة الأندية الأبطال، غير أنه يجب علينا أن نقنع أنفسنا بأننا ما زلنا قادرين على أن نفعلها مع البايرن".

وأضاف "إننى أدرك أن الفرصة محدودة، لكن مجرد وجود فرصة سوف يجعل من المستحيل ممكنًا".

وأكد المدير الفنى للمدفعجية أن لاعبيه سوف يذهبون إلى استاد أليانز أرينا، دون أن يكون لديهم أى شعور بالاستسلام، بل بالتصميم والطموح، وقال "إننا لن نذهب إلى هناك، ونحن نشعر بأننا لن نتأهل فى كل الأحوال.. إن هذا لن يحدث على الإطلاق".

كما أوضح فينجر أنه يعتقد أن شعور لاعبى البايرن بالتفوق على منافسيهم ربما يأتى بمردود عكسى، وقال "يجب علينا أن ندفع الألمان إلى التراجع، حتى ولو فعلوا ذلك بصورة لا إرادية، والسبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو أن نلعب بشكل إيجابى منذ الدقيقة الأولى من عمر المباراة".
الجريدة الرسمية