رئيس التحرير
عصام كامل

مواطنون يضبطون "مرسى" متلبّسًا


رأيت فيما يرى النائم.. أن أهالى شهداء مذبحة رفح، ومعهم أهالى جيكا وكريسى والجندى وأبو ضيف، وعدد كبير من أسر ضحايا شهداء سور الرئيس، قد صنعوا من أنفسهم فرقا، بعضها احتل مناطق أقرب إلى أبواب قصر الاتحادية، وعدد منهم فضل وضع كمين أمام منزل مرسى بالشرقية، وفريق ثالث يحاصر منزل الريس فى القاهرة الجديدة.


وقد رأيت وكأننى أمام تلفاز من نوعية شارب الأصلى ذى الصورة النقية، وقد جهز كل فريق قائمة اتهام لمحمد مرسى، بعضهم اتهمه بشكل مباشر بقتل أبنائهم، وبعضهم يرى أنه ساهم فى الطرمخة على جريمة رفح، وقال فريق آخر إن مرسى أقسم وحنث فى قسمه وإنه باع نفسه لشيطان الجماعة.

الفرق الجاهزة الآن؛ تخطط للقبض على محمد مرسى رئيس مصر السابق، بتهمة القتل العمد، وشكر الشرطة على جرائمها، ومحاولة تسليم مصر بنظام "المفتاح" لدويلة صغيرة تابعة لإسرائيل اسمها قطر، وتشمل قائمة الاتهام وقائع بعينها توكد تورط مرسى فى صنع أزمات للمواطن.. حيث أكد سائق سيارة نقل، كان ضمن فرق الأكمنة التى تبحث عن مرسى، أنه كان سببا فى أزمة السولار، لأنه بحث حل أزمة "غزة" من المواد البترولية دون النظر إلى أزمة مصر، بل وزاد الطين بلة فى اتهامه بالإتجار فى قوت الشعب من أجل تحقيق مصالح خاصة به وبجماعته.

وقد اعترض المواطن محمد مرسى عند القبض عليه، وحاول الفكاك من القوات الشعبية، إلا أن أحدهم وجه له تهما واضحة، مؤكدا له أنه يلقى عليه القبض بقرار من النائب العام الذى عينه مرسى قبل فراره من قصر الرئاسة، ومطاردة أهالى ضحاياه له.

 وهنا... استسلم مرسى للأمر، ووضعوا الكلبشات فى يديه، واقتادوه إلى نيابة القاهرة الجديدة، ليصبح ثانى رئيس مصرى يحاكمه شعبه على جرائمه!!.
الجريدة الرسمية