رئيس التحرير
عصام كامل

"اتحاد البترول" يرفض تعيين "مصطفى" رئيسًا لشركة مصر

المهندس اسامة كمال
المهندس اسامة كمال وزير البترول

رفض العاملون بشركتى "بتروتريد" و"مصر للبترول"، قرار وزير البترول أسامة كمال، تعيين سعيد مصطفى كامل، رئيسا لشركة مصر للبترول، بعد رئاسته لبتروتريد.


ووصف "اتحاد عمال البترول الحر" القرار بـ "غير المدروس"، والعشوائى، بسبب تاريخ سعيد مصطفى وفشله فى القضاء على تهريب السولار والبنزين على مدار عامين متواصلين، من خلال إدارة التفتيش والمراقبة على المحطات بمختلف محافظات الجمهورية، بجانب عدم إعطاء المشرفين أى صلاحيات، أو توفير أماكن يستطيعون من خلالها مباشرة أعمالهم.

وقال الاتحاد فى بيان له اليوم الاثنين: إن "مصطفى"، كان يعمل فى الشئون الإدارية بشركة "بتروجيت" وحاصل على بكالوريوس إعلام بالإضافة إلى عدم تخصصه المهنى أو الفنى، محملًا وزير البترول المسئولية السياسية والقانونية، إذا استمر مسلسل الفساد وعصابات تهريب البنزين والسولار، نتيجة سوء اختياره، واعتماده على علاقة الصداقة التى تربطه برئيس الشركة الجديد.

جدير بالذكر أن شركة بتروتريد شهدت اعتصامات وإضرابات عمالية خلال الأسابيع الماضية استمرت لأكثر من 45 يوما، مطالبة بإقالة سعيد مصطفى، لسوء إدارته للشركة وتحميلها خسائر كبيرة، والتعسف الإدارى مع كثير من العمال.
الجريدة الرسمية