رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. البدرى: أنا مش ديكتاتور بس وقت الشغل شغل

فيتو



قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى: أن الكاف لم يظلمه، عندما لم يتم اختياره كأحسن مدير فنى بقارة أفريقيا لهذا الموسم لأن الاختيار تم فى أول شهر نوفمبر قبل نهائى أفريقيا والذهاب إلى كأس العالم لليابان، مؤكدًا أن نجم الفريق محمد أبوتريكة يستحق أكثر من لقب أفضل فى أفريقيا داخل القارة.
وأضاف البدرى عبر برنامج ميديا سبورت أن رحيله عن فريق الأهلى عام 2010 كان بسبب وجود كره من البعض داخل القلعة الحمراء فأكد أن أى شخص فى أى مجال هناك من يحبه ومن يكره ومن هو متوازن ولكن تختلف من وقت للآخر، مؤكدًا أنه وقت رحيله لم يكن يرى الأمور بشكل جيد، وأن كافة الأمور مختلفة الآن.

وأوضح البدرى أن اختياره للجهاز الفنى تم بناءً على المواصفات التى تستطيع أن تتأقلم مع شخصية المدير الفنى، حتى يكون هناك انسجام بين فريق العمل وذلك ينعكس مع الفريق، وأن المجموعة التى تعمل معه مجموعة مميزة ومخلصة فى عملها، مؤكدًا أنه ليس ديكتاتورًا ولكنه ملتزم فى عمله دائما، وأنه لا يكون أبدًا بأكثر من شخصية فى عمله بل هى شخصية واحدة. وقال بالنص: "أنا مش ديكتاتور بس وقت الشغل شغل".

وأضاف أنه متمسك ببركات جدا، وأن ما يشاع عن وجود بعض التقارير برحيل بركات ومتعب ليست حقيقة، وأن بركات ومتعب يفكرون بعقلية اللاعب الذى يريد المشاركة، وأن عماد متعب لن يرحل وأنه بقى، وأنه سيتم الإعدادات الخاصة بتدريبات وبرامج، خاصة له من أجل إعادة تأهيله من جديد، وأنه لا يستطيع أن يجامل أحدًا على حساب الفريقين وأن التجديد لبركات ولمتعب وسيد معوض شىء أساسى، وأنه لا ينظر إلى الضغوط الإعلامية بالنسبة لموضوع بركات ومتعب، ولكنه ينظر إلى مصلحة الفريق أهم، مؤكدًا أنه لا يستطيع كذلك التخلى عن أحمد فتحى وأنه سيتم التجديد له.
الجريدة الرسمية