رئيس التحرير
عصام كامل

كارمن سليمان تشيد بمواقف "arab idol"

كارمن سليمان
كارمن سليمان

قالت كارمن سليمان الحاصلة على لقب الموسم الأول من برنامج "عرب أيدول" إنها طرحت أغنيتها المصوّرة الأولى، تمهيدا لإصدار ألبوم كامل قريبا، خصوصا بعد انتهاء "بلاتنيوم ريكوردز" من اختيار الأغنيات، ووضع اللمسات الأخيرة عليها.


وأضافت كارمن: "عندما فزت بلقب الموسم الأول، حرصتُ على ألّا يؤثر ذلك على العهد الذى كنت قد قطعته على نفسى وعائلتى، وهو استكمال دراستى والتركيز على تحصيلى العلمى حتى إن اقتضى ذلك تأجيل المشاريع الفنية".

وأضافت: "لقد تفهّم القائمون على شركة "بلاتنيوم ريكوردز" موقفى، وتقبّلوا قرارى بصدرٍ رحب، وأعربوا عن وقوفهم إلى جانبى خلال دراستى.. فكانوا دائمى التواصل معى للاطمئنان على نتائج امتحاناتى، لدرجةٍ شعرت أنهم بحق عائلتى الثانية".

وأوضحت قائلة: إن كل ذلك بموازاة حرصهم على ترتيب بعض الإطلالات الفنية المدروسة لى من حيث الزمان والمكان، بحيث لا تتعارض مع جدول امتحاناتى ودوامى، كإطلالتى مثلا فى حفل إطلاق قناة "MBC مصر" على مسرح القلعة فى القاهرة، ومشاركتى فى "جلسات وناسة 2013"، ومؤخرا تصوير أغنية (كلام كلام).

يُذكر أن شركة "بلاتنيوم ريكوردز" كانت قد أعلنت عن إطلاق الأغنية المصوّرة الأولى للفائزة بلقب "محبوبة العرب" كارمن سليمان التى تحمل عنوان "كلام كلام"، وهى من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محيى، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وجرى تصويرها فى مصر مع المخرج ياسر سامى.
الجريدة الرسمية