رئيس التحرير
عصام كامل

يختطفون طفلا ويطلبون فدية 200 ألف جنيه ببنى سويف

محافظة بنى سويف
محافظة بنى سويف

تمكنت مباحث بنى سويف، اليوم الأربعاء من القبض على 3 من بينهم سيدة، بعد اختطافهم طفلا وطلب فدية 200 ألف جنيه من والده؛ قبل أن يطلقوا سراحه خوفا من ملاحقتهم أمنيا.


كان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من العميد محمود سرحان مأمور مركز ناصر، يفيد بتحرير رمضان محمد زكى محاسب بمكتب بريد الواسطى ومقيم قرية دلاص، بلاغا يفيد باختفاء نجله أحمد 3 سنوات من أمام المنزل.

على الفور أمر العميد زكريا أبوزينه مدير المباحث الجنائية، وباشراف اللواء ممدوح أبوزيد مفتش الأمن العام، بتشكيل فريق بحث لكشف لغز اختفاء الطفل، حيث كشفت التحريات الأولية عدم وجود أى خصومة بين أفراد الأسرة وأهالى القرية، إضافة لكون والد المجنى عليه ميسور الحال، فتم توسيع دائرة الاشتباه والمراقبة للمترددين على أفراد الأسرة.

أثناء ذلك تلقى والد الطفل اتصالا هاتفيا يخبره بوجود الطفل لدى أشخاص مجهوليين ويطالبه بمبلغ 200 ألف جنيه، مقابل عودة الطفل إلى أحضان أسرته سالما.

التقط فريق إدارة البحث الجنائى أطراف الخيط وتم تتبع مصدر المكالمة، إلا أن أفراد التشكيل العصابى عندما شعروا باقتراب التوصل إلى هويتهم، قاموا بإطلاق سراح الطفل أعلى كوبرى الشيخ عبدالله بمدخل القرية ليلا، لكن تحريات إدارة البحث الجنائى نجحت فى كشف هويتهم والتوصل إلى شخصيتهم.

تبين بعد إلقاء القبض عليهم أنهم: عادل. م . ع "37 عاما- مقاول"، وإسلام.ع.م "24 عاما - عامل"، وزوجته علا. ر. ع "38 عاما - ربة منزل"، وجميعهم مقيمون بقرية دلاص مركز ناصر.

أضافت التحريات أن الجناة قاموا بإخفاء الطفل واحتجازه فى شقة سكنية بمنطقة الحمرايا بشرق النيل مركز بنى سويف، فتم إلقاء القبض عليهم وبمواجهتهم بالطفل المجنى عليه تعرف عليهم مؤكدا أنهم من قاموا باختطافه واحتجازه طيلة الأيام الماضية.

قررت النيابة العامة بإشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.
الجريدة الرسمية