رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الحج السعودى يبحث مع وفد طاجيكستان الاعداد لموسم الحج القادم

فيتو

التقى وزير الحج السعودى الدكتور بندر بن محمد حجار في جدة اليوم وفد مكتب شئون حجاج طاجيكستان برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ورئيس الوفد الطاجيكي مطلوب خان دافلتوف الذى يزور السعودية حاليا.

وتم خلال اللقاء مناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شئون الحجاج الطاجيكيين القادمين من طاجيكستان لأداء مناسك الحج ويشمل ذلك إسكانهم وتنقلاتهم ، بالإضافة إلى الجوانب التوعوية النسكية والإجرائية، والخدمات التي تقدم لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات بجانب التعاون المشترك فيما يتصل بخدمات المعتمرين في طاجيكستان.
واستعرض الجانبان البرامج المعدة من وزارة الحج السعودية ومنها مسألة توعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة والالتزام ببرنامج التفويج على جسر الجمرات ، مع الانتهاء المبكر لعقود النقل الجوي، وعقود الإسكان.
من جانبه، أشاد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ورئيس الوفد الطاجيكي بالمشروعات والإنجازات التي تحققت في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة التي يسرت للحجاج والمعتمرين أداء مناسكهم في روحانية واطمئنان .
كما أبدى حرص بلاده على الالتزام بتعليمات وزارة الحج السعودية لما فيه أمن وسلامة الحجاج وتيسير أداء مناسكهم وتنقلاتهم في المشاعر المقدسة.
Advertisements
الجريدة الرسمية