رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل نور: الأزمة السياسة طالت.. وأخشى من الانفجار المدمر

 الفنان وائل نور
الفنان وائل نور

حذر الفنان وائل نور من أن يؤدى استمرار الاضطرابات السياسية وتردى الأوضاع الأمنية فى البلاد إلى " الانفجار" الذى يصعب السيطرة عليه، مطالبًا الجميع بالتفاوض حتى تمر الأزمة لأنها طالت .


وقال نور- للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - " لا توجد عندى وجهة نظر بالنسبة للأحداث الحالية فى مصر والدنيا أصبحت ضلمة وعتمة ولا أعرف الصح من الخطأ لكنى خايف من بكرة وخايف على بلدى ".

وأضاف أن "المسألة تجاوزت الخوف على فنى ومصلحتى ولكن الخوف أصبح مرتبطًا بمصير بلدي"، مطالبًا الجميع باللجوء إلى التفاوض والحوار والترفع عن المصالح الشخصية والذاتية حتى تمر الأزمة لأنها طالت وأخشى من الانفجار المدمر".

وفيما يتعلق بآخر أعماله الفنية قال: "ما زلت أشارك فى مسرحية "الكوتش" مع المخرج الكبير جلال الشرقاوى والفنان طلعت زكريا ولا توجد لدى أى مشاريع فنية أخرى، نافيًا عودته للشاشة الصغيرة فى عمل درامى جديد قريبًا، ومؤكدًا رفضه الأعمال الدرامية التى عرضت عليه مؤخرًا لأنه رأى أنها لن تضيف إلى رصيده الفنى وشعبيته لدى الجمهور.

يذكر أن آخر أعمال وائل نور التليفزيونية كان مسلسل "المصراوية" الذى عرض فى رمضان 2010 وشارك فى بطولته ممدوح عبدالعليم وميس حمدان ومنال سلامة ونبيل الحلفاوي، وتأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.

Advertisements
الجريدة الرسمية