رئيس التحرير
عصام كامل

"برشلونة" يواجه "بلد الوليد" والـ"ريـال" ضيفا على "ملقا" فى الدورى الإسبانى

فيتو

يلتقى اليوم السبت فريق برشلونة مع ضيفه فريق "بلد الوليد" فى إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدورى الإسبانى كما يحل ريـال مدريد ضيفًا على فريق "ملقا" فى إطار الجولة ذاتها.


ويدخل برشلونة ملعب "لاروزليدا"، من دون المدير الفنى للفريق "تيتو فيلانوفا" الذى يتواجد فى المستشفى لخضوعه للعلاج من ورم فى الغدة النكافية، الأمر الذى أدى إلى قيام مساعده "خوردى رورا" بقيادة الفريق فى هذا اللقاء.

ويسعى ميسى وأصدقاؤه فى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء من أجل الاستمرار على قمة الدورى والحفاظ على فارق الـ9 نقاط مع أتليتكو مدريد صاحب المركز الثانى.
وفى لقاء أخر يحل ريـال مدريد صاحب الأداء المتذبذب هذا الموسم، ضيفًا على الفريق المجتهد "ملقا" فى لقاء فى غاية الأهمية بالنسبة لرجال البرتغالى "جوزيه مورينيو" بعد تعادلهم فى الجولة الماضية بهدفين لمثلهم أمام إسبانيول والابتعاد عن برشلونة صاحب الصدارة بـ13 نقطة كاملة بينما يأمل النادى الأندلسى الذى تأهل سلفا للدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا فى أول مشاركة له فى تحقيق نتيجة أيجابية لتقليص الفارق مع ريـال مدريد.
 
وفى باقى مباريات اليوم يلتقى "ريـال بيتيس" مع "ريـال ماريوركا"، فيما يلتقى "أوساسونا" مع "جرناطة" وأخيرًا يلتقى "أتليتك بلباو" مع فريق "ريـال سرقسطة".
الجريدة الرسمية