رئيس التحرير
عصام كامل

جلسة "DNA" ثانية بدون "عز"..وزينة: حسبي الله ونعم الوكيل.. دفاع عز: سنطالب بإجراء التحليل بأمريكا.. وخضوع شقيق وزير سابق للتحليل.. ومصدر قضائي:باقٍ جلسة أخيرة..ولو امتنع عز عن الحضور ستحكم المحكمة ضده


توجهت، اليوم الثلاثاء، للمرة الثانية الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم وهيئة دفاعها إلى مصلحة الطب الشرعى للخضوع إلى أخذ عينة منها ومن طفليها لإجراء تحليل "دى أن ايه" بناء على قرار محكمة الأسرة، ثم أثبتت حضورها داخل المصلحة.


تغيب عز
وتغيب الفنان أحمد عز للمرة الثانية عن جلسة أخذ العينة، وأكد دفاعه أنه على الفنانة زينة إثبات زواجها أولا بموكله كشرط أساسى لخضوع عز للتحليل، مضيفا أنهم سيطلبون الجلسة القادمة من هيئة محكمة الأسرة بمدينة نصر إجراء التحليل خارج مصر بأمريكا وخضوع شقيق وزير سابق أيضا للتحليل.

تواجد إعلامي
وشهدت مصلحة الطب الشرعى تواجدا إعلاميا مكثفا، حيث قام أمن المصلحة بإغلاق الأبواب منعا لدخول الصحفيين، وعندما خرجت الفنانة زينة علقت على عدم حضور عز للخضوع للتحليل قائلة: "حسبى الله ونعم الوكيل".

جلسة ثالثة
فيما قال مصدر قضائى بمحكمة الأسرة إن مصلحة الطب الشرعى ستقوم بتحديد جلسة ثالثة وستكون الأخيرة وسيتم إخطار طرفى المشكلة لإجراء تحليل "دى أن ايه"، وسيقوم الطب الشرعى بإثبات الثلاث جلسات في محاضر وإخطارات رسمية وسيقوم بإرسالها إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر للتصرف.

قرينة ضد عز
وأكد المصدر أنه في حالة عدم حضور الفنان أحمد عز لأخذ العينة لإجراء تحليل الـ"دى أن ايه" ستكون قرينة ضده أو بمعنى آخر ستحكم المحكمة ضده، مشيرا إلى أن القضية ستسير بطريقة طبيعية وفى جلستها التي حددتها المحكمة يوم 26 فبراير المقبل لإصدار الحكم بثبوت نسب التوأم لعز أو عكس ذلك في حالة ما إذا حضر لتحليل الـDNA الأخير التي حددته مصلحة الطب الشرعي، ومن المحتمل أن يتم التأجيل للاطلاع، كل على حسب اطمئنان هيئة المحكمة.

كانت مصلحة الطب الشرعي، حددت اليوم الثلاثاء موعدا، للحصول على عينة من الفنان أحمد عز لإجراء تحليل "دى إن إيه"، ومضاهاته بعينة الفنانة زينة وتوأميها.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، أجلت نظر قضية إثبات نسب توأمي الفنانة زينة، إلى جلسة 26 فبراير المقبل، لتحليل الـ"دي إن إيه".
الجريدة الرسمية