رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. "الصيادلة" تكشف حركة التكليف فى مؤتمر صحفى

جمعية عمومية سابقة
جمعية عمومية سابقة لنقابة الصيادلة

تعقد النقابة العامة للصيادلة، غدًا "الإثنين"، مؤتمرًا صحفيًّا بدار الحكمة، للإعلان عن حركة تكليف الصيادلة دفعة 2012 بحضور الدكتور محمد عبد الجواد النقيب العام للصيادلة، والدكتور عبد الله زين العابدين الأمين العام للنقابة العامة للصيادلة، والدكتور محسن عبد العليم رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، والدكتور علاء الصغير رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين.


وقال الدكتور علاء الصغير، فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن المؤتمر سيعلن عن حركة تكليف الصيادلة دفعة 2012، وإجراءات التسجيل وكيفية ملء الرغبات ووضع المناطق النائية والاحتياجات، بالإضافة إلى حوافز المكلفين بالمناطق النائية.

وأضاف أنه سيتم إدخال البيانات بداية من يوم الثلاثاء المقبل وبعد أسبوع سيتم فتح باب تسجيل الرغبات ولمدة 15 يومًا أخرى على أن تكون معايير توزيع المكلفين بناء على الاحتياج والرغبة، بالإضافة إلى المجموع والتوزيع الجغرافى.

وأشار الصغير إلى أن النقابات الطبية قرَّرت تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان مقررًا له، أمس "السبت"، حول الكادر، بسبب إرسال وزارة الصحة خطابًا إلى النقابات يفيد بأن الوزارة ستعقد خلال أيام اجتماعًا مع وزارة المالية حول مشروع الكادر.

الجريدة الرسمية