رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"المستقلين الجدد": دماء شهداء المنصورة وبورسعيد جريمة فى حق الحكومة

أحد الإصابات الناتجة
أحد الإصابات الناتجة عن اشتباكات المنصورة

استنكر حزب المستقلين الجدد فى بيان صادر له صباح اليوم الأحد بعنوان "دماء شهداء المنصورة وبورسعيد جريمة فى حق الحكومة" أحداث العنف فى بورسعيد والمنصورة.


وجاء بالبيان: إن الصمت المريب لرئاسة الوزراء والرئاسة على ما يحدث فى المنصورة وبورسعيد يضع علامات استفهام كبيرة حول ترتيب الأولويات عند الرئاسة والحكومة.

وتابع البيان: بل ويؤكد أن ما يحدث فى بورسعيد والمنصورة فشل جديد يضاف إلى سلسلة الإخفاقات لهذه الحكومة منذ توليها المسئولية.

وأضاف الدكتور هشام عنانى، رئيس حزب المستقلين الجدد، إن ما يحدث على أرض مدينة المنصورة ومدينة بورسعيد كسقوط متتال للشهداء وإراقة متوالية لدماء الأبرياء من أبناء مصر هى مسئولية الحكومة التى فشلت حتى الآن فى أن تقوم بأى إجراءات حاسمة لوقف هذا المسلسل الدامى.
 
مشيرا لأن الإجراءات التى تم اتخاذها تجاه مدينتى بورسعيد والمنصورة سواء من خلال اعتماد المنطقة الحرة أو زيادة بعض الرواتب أو بعض التعيينات يؤكد عدم فهم الرئاسة والحكومة لطبيعة الأزمة والذى يرشح بقوة لزيادة الأزمة واتساعها.

وقال "عنانى": "إننا متضامنون بشكل كامل مع أبناء مدينتى بورسعيد والمنصورة وندعو كل القوى السياسية للوقوف صفا واحدا لوقف نزيف الدم من أبناء هذا الوطن.
Advertisements
الجريدة الرسمية