رئيس التحرير
عصام كامل

سائق بـ"نقل الأموال"بالمعادى يسرق مليون جنيه من شركته

سائق بـنقل الأموال
سائق بـ"نقل الأموال بالمعادى يسرق مليون جنية

نجحت مباحث القاهرة من ضبط سائق قام بسرقة مليون جنيه من شركة يعمل بها بدائرة قسم شرطة المعادى.

تلقى المقدم أيمن سمير رئىس مباحث قسم شرطة المعادى بلاغا من المدعو سامح أحمد 45 عاما -مدير عام بشركة طيبة 2000 " لخدمات الأمن والحراسة ونقل الأموال" بقيام المدعو حسن .ع.ح( 28 عاما -سائق بذات الشركة) ومصطفى .م( 24 عاما -موظف بالشركة ) باستلام مبلغ مالى قدره مليون جنيه من الشركة عملهما لتغذية ماكينات الصراف الآلى التابعة لبنكH. S. B. C بمحطات وقود توتال وسوبر ماركت خير زمان بدائرة القسم، إلا أنهما ادعيا تعرضهما لواقعة سرقة والاستيلاء على حقيبتين بداخلهما المبلغ المالى من داخل السيارة بأسلوب كسر قفل الباب الخلفى، وذلك حال توجههما لشراء بعض المستلزمات تاركين السيارة أمام محل خير زمان دائرة القسم.


تحرر عن ذلك المحضر رقم 3062 جنح القسم واتهمهما مالك الشركة بتبديد المبلغ وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق والتحرى وصولاً لحقيقة الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، أسفرت جهود البحث بقيادة اللواء جمال رعبدالعال مدير مباحث القاهرة أن وراء ارتكاب الحادث المشكو فى حقه الأول بالاشتراك مع شقيقة المدعو علاء 28عاما ومحمود رمضان 33عاما وبمواجهتهما، اعترف بأنه كان قد اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة ما بداخل السيارة من أموال استغلالاً لعمله كسائق بالشركة واتصال، علمه بمواعيد وقيمة الأموال التى يتم نقلها بمعرفته.

وأضاف باعترافه أنه فى سبيل ذلك اتفق مع المتهمين ليقوموا بالانتظار أمام محل خير زمان الكائن دائرة قسم شرطه المعادى واصطحب زميله بالشركة بعيداً عن مكان انتظار السيارة، بينما قاما المتهمان الآخران بالاستيلاء على الحقيبتين وبداخلهما المبلغ المالى.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن المنوفية أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وذلك بكسر قفل الباب الخلفى للسيارة باستخدام مفتاح إنجليزى، بإرشادهما ضبط مبلغ 960.300 جنيه بمسكنهما، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية