رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط شقيقين استولوا على سيارة مواشي «بسوهاج»

فيتو

نجحت وحدة مباحث المراغة، بسوهاج من إلقاء القبض على شقيقين، استولوا على سيارة مواشي، محملة بعدد 5 رؤوس ماشية، على الطريق الفرعي، بناحية العطوه، بالمراغة.


كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من الرائد ناصر طه، رئيس مباحث المركز، يفيد تلقيه بلاغا من كل من "عزت رشاد عبد الله" 21 عاما، سائق، و"خلف محمود محمد" 65 عاما، تاجر مواشي و"السيد محمود" 50 عاما، تاجر مواشي، ويقيمون دائرة المركز، بأنه أثناء استقلالهم سيارة نقل سوهاج قيادة الأول، محملة بعدد 5 رؤوس ماشية، على طريق فرعي بناحية العطوه، دائرة المركز، فـي طريقهم لسوق مواشي مدينة سوهاج، اعترض طريقهم سيارة ماركة جيب شروكي، سوداء اللون، يستقلها 5 أشخاص، استولوا على السيارة بحمولتها وهاتف محمول، ملك قائد السيارة ولاذوا بالفرار. 

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من «ه. ج. م، 23 عاما، عامل، وأ. ج. م 30 عاما، سائق، وم.ج، 26 عاما، عامل، وم.ع 19 عاما، عامل، وم. ا 22 عاما، عامل»، ويقيمون بناحية جزيرة شندويل، دائرة مركز سوهاج، عقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية، من ضباط وحدة مباحث المركز استهدفت المتهمين، وأسفرت عن ضبط الأول والثاني وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع باقي المتهمين، نظرا لتضييق الخناق على الجناه، تم العثور على السيارة، المبلغ بسرقتها بدائرة قسم أول سوهاج، وكلفت إدارة البحث الجنائي، بضبط باقي المتهمين، والمسروقات.
 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17331 جنح المركز وجار العرض على النيابة العامة للتصرف
الجريدة الرسمية