رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تفاصيل الحلقة الرابعة والأخيرة من تجارب أداء "The X Factor"

فيتو

فى الحلقة الرابعة والأخيرة من مرحلة تجارب الأداء، انطلقت المنافسة بين قضاة لجنة التحكيم "إليسا، وحسين الجسمى، ووائل كفورى، وكارول سماحة"، والخطوة الأولى نحو مرحلة معكسر التدريب بدأت.

 
تأهلت 81 موهبة فى مرحلة تجارب الأداء للانتقال إلى مرحلة الـ"BOOT CAMP "، ولقاء الحكم المشرف على تدريبها، و"إكس فاكتور" وصل إلى مرحلة ما بعد توزيع الفئات (إناث بين 16 و25 عاما- فتيان بين 16 و 25 عاما- فوق الـ 25 إلى 99 عاما- فرق غنائية) على الحكام المشرفين.

وأعرب وائل كفورى عن رغبته بتولى الإشراف على تدريب فئة الصبايا بنات من 16 إلى 25 عاما.

وقالت كارول سماحة إنها تتوقع الأداء الأعلى من فئتها، فى حين أصر "الجسمى" على عدم الكشف إلا عن الفئة التى لا يريد تولى تدريبها.

هذا فى مواجهة إصرار إليسا على انتزاع الفوز، ما يشير إلى أن أفراد الفئة التى ستتولى تدريبها سيعيشون حتما تحت الضغط. الفئات توزع عليهم ولا يختارونها وكل مشرف يختار فى مرحلة "معكسر التدريب" ستة مشتركين فقط، ليأخذهم معه إلى المرحلة التالية وهى "بيوت الحكام"، وهناك يختار ثلاث مواهب يشاركونه المنافسة القصوى فى مرحلة التصفيات النهائية، خلال حفلات البث المباشر.

هكذا انتهى مشوار بعض المشتركين وبدأت قصص مواهب تخطو نحو الفوز بالجائزة الكبرى، لقب "ذى إكس فاكتور آرابيا"، وعقد إنتاج غنائى وإدارة أعمال مع شركة "روتانا"، و"سونى ميوزيك"، إضافة إلى عقد تمثيل شركة "بيبسى" العالمية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

البرنامج وضع المشتركين وأعضاء لجنة الحكم تحت مجهر الجمهور فى تجارب الأداء على أضخم مسرح، صمم لهذه المرحلة فى برامج البحث عن المواهب.

وفى الحلقة المقبلة اتصال هاتفى واحد انتظره نجوم لجنة الحكم بفارغ الصبر، سيتم تبليغ كل حكم بالفئة التى سيتولى تدريبها.

إليسا أعلنت التحدى بالقول:" لازم نربح"، ووائل افتتح دورة للتجنيد الإجبارى، وحسين الجسمى فى رده على المكالمة الهاتفية لإبلاغه بالفئة التى سيتولى الإشراف على تدريبها، قال: "وائل وإليسا لن يكونا مسرورين"، بينما اكتفت كارول سماحة بالتعليق: "فى شغل".
 
وبعد توزيع الفئات على القضاة توضع مهماتهم الصعبة قيد التنفيذ، وتندلع شعلة المنافسة فيما بينهم، والهدف... البحث عن نجم الـ"إكس فاكتور".
الجريدة الرسمية