رئيس التحرير
عصام كامل

أنشيلوتى: إبراهيموفيتش لا ينتظر من أحد أن يذكره بأن أنفه كبير!!

كارلو أنشيلوتى المدير
كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان

علق كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان على تبادل السخرية بين لاعب مارسيليا جويى بارتون ونجم هجوم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش مشيرًا إلى أن الأخير يعلم أن أنفه كبير إلى حد ما، ولم يكن هناك حاجة لبارتون ليذكرخ بذلك.


ونقلت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن أنشيلوتى قوله: "زلاتان يعلم تماما أن أنفه كبير إلى حد ما وهو سعيد بذلك لأنه يمثل جزءًا من شخصيته".

وأضاف أنشيلوتى أن سخرية بارتون من كبر أنف إبراهيموفيتش لم يكن لها أى تأثير سىء على نفسيته خاصة أن من كان يسخر من أنفه لاعب مثل بارتون.

يشار إلى أن بارتون وزملاءه حاولوا بكل الطرق استثارة إبراهيموفيتش خلال مباراتى الكلاسيكو الفرنسى الأخيرين بين باريس سان جيرمان ومارسيليا فى الدورى والكأس غير أن رد إبراهيموفيتش كان حاسما فأحرز هدف التعزيز فى كلاسيكو الدورى؛ ليفوز باريس سان جيرمان 2 صفر فيما تولى بنفسه إحراز الهدفين الذين أخرج بهما باريس سان جيرمان مارسيليا من دور الثمانية لكأس فرنسا.
يشار إلى أن بارتون كان يضع يده على أنفه وهو ينظر لإبراهيموفيتش لاستثارة أعصاب إبراهيموفيتش وإخراجه عن تركيزه فكانت النتيجة قيامه بتسجيل ثلاثة أهداف من الأهداف الأربعة التى سجلهم باريس سان جيرمان فى كلاسيكو الدورى والكأس.
يشار إلى أن إبراهيموفيتش يتصدر الآن قائمة هدافى الدورى الفرنسى ب 23 هدفا.
المعروف أن إبراهيموفيتش يحصل على أعلى راتب بين لاعبى الدورى الفرنسى بنحو 15 مليون يورو فى العام غير أنه ليس أغلى لاعب اشتراه باريس سان جيرمان لتدعيم صفوفه منذ أن اشتراه القطريون فى عام 2011 بنحو 50 مليون يورو، فلوكاس البرازيلى، انضم لصفوف نادى العاصمة الفرنسى بنحو 40 مليون يورو فى فترة الانتقالات الشتوية.
الجريدة الرسمية