رئيس التحرير
عصام كامل

الإغاثة الإسلامية العالمية تدشن برنامج اغاثة شتوية في باكستان

اجتماع سابق لهيئة
اجتماع سابق لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية

دشنت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية برابطة العالم الإسلامي في مقرها الإقليمي في إسلام أباد اليوم برنامج الإغاثة العاجلة لتوزيع بطانيات وملابس على الفقراء والأرامل والمحتاجين في المناطق المتضررة بالبرد القارس في باكستان.

وقال المدير الإقليمي لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في باكستان وأفغانستان عبده بن محمد بن إبراهيم عتين، في تصريحات نشرت في الرياض، أن هذا البرنامج يأتي استشعارا من هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية برابطة العالم الإسلامي بمسئولياتها الإنسانية تجاه خدمة الفقراء والمساكين والأرامل في الدول الاسلامية الشقيقة.
ويهدف البرنامج إلى توزيع بطانيات وملابس على سبعة آلاف أسرة مستحقة في تسع مناطق مختلفة متضررة بالبرد القارس في باكستان تم اختيار المستفيدين فيها بطريقة ميدانية مهنية قام بها فريق عمل الهيئة ودعاتها والمحافظين في تلك المناطق.
من جانبه ... نوه سفير السعودية في باكستان عبدالعزيز الغدير بالجهود التي تبذلها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية والمدعومة بعطايا وصدقات وزكوات للاشقاء المحتاجين من اخوانهم السعوديين.
وجدد الشكر لهيئة الإغاثة الإسلامية على الجهود الكبيرة التي تبذلها في مجال العمل الإنساني في مختلف أنحاء باكستان، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجزل الأجر لكل من قام وأشرف وأسهم في هذا العمل الخير.
من جانبهم ، ثمن المسئولون الباكستانيون الذين حضروا التدشين من جانبهم الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للشعب الباكستاني والجهود المميزة التي تقوم بها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في باكستان.
الجريدة الرسمية