رئيس التحرير
عصام كامل

نجل مرسى: أرفض المزايدة على أخلاق شقيقى

أسامة مرسى نجل الرئيس
أسامة مرسى نجل الرئيس محمد مرسي

قال أسامة مرسى، النجل الأوسط للرئيس المصرى محمد مرسى، فى تصريحات لوكالة "الأناضول" التركية: إنه لن يسمح لأحد بالتطاول على أفراد الشرطة، ولا على أفراد أسرته.

جاء ذلك عقب مشادة كلامية نشبت صباح اليوم، الجمعة، بين عبد الله النجل الأصغر للرئيس المصرى وأحد ضباط الشرطة المكلفين بتأمين منزل الرئيس فى مدينة الزقازيق، وهو ما تسبب فى حالة من الغضب فى صفوف الشرطة.
وفى تعليقه على الواقعة، قال أسامة مرسى: إن الموضوع لم يخرج عن مشادة كلامية وقعت بين شابين، مضيفاً أنه استمع لتفاصيل ما حدث من شقيقه الأصغر ومن الضابط.
ونفى حدوث تجاوزات فى لغة الحديث أو وقوع سباب من جانب شقيقه، وقال "إنه لن يسمح لأى أحد بالتطاول على رجال الشرطة، ولا على أفراد أسرته".
ورفض المزايدة على أخلاق شقيقه، لافتاً إلى أن أفراد أسرته عانوا الكثير وتحملوا إهانات كثيرة على مر الفترة الماضية.
وأكدت وكالة "الأناضول" أن مشادة كلامية حدثت بين عبد الله نجل الرئيس وضابط برتبة ملازم أول يدعى أحمد حمدى بعدما تأخرت قوة التأمين فى فتح الحواجز الحديدية لسيارة الأول، أثناء عودته لمنزله برفقة أحد أصدقائه فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.
وعلى أثر ذلك، تجمع عدد من زملاء الضابط أمام منزل الرئيس المصرى بالزقازيق؛ للمطالبة بحق زميلهم، الذى قالوا إنه تعرض لإهانة من قبل أفراد أسرة الرئيس.
الجريدة الرسمية