رئيس التحرير
عصام كامل

"أليانز العالمية " توفر قاعدة بيانات حديثة لعملائها ضمن خطتها للرعاية الصحية

أليانز العالمية
أليانز العالمية

أعلنت شركة "أليانز العالمية للتأمين"، فى بيان لها، اليوم الجمعة، عن خطتها الجديدة لعام 2013، والتى تستهدف الاهتمام بقطاع الرعاية الصحية وذلك بعد استعراض نتائج أعمالها السنوية.


وأضافت أليانز العالمية أنها ستقدم حزمة من التحسينات على خططها للرعاية الصحية للأفراد، كما أنها سُتدخل حزمة جديدة من الأدوات للحفاظ على الدعم الصحى والرعاية للأفراد عبر الإنترنت، وطرحت خصومات جديدة تخفيضات، لعملائها بين 450 جنيه إلى 10 آلاف جنيه خفضا فى القسط الأساسى لكل عضو، مع الاحتفاظ بحقه فى إختيار الحصول على الخصم الذى يناسبه والذى يصل إلى 60٪.

وأوضحت الشركة فى بيانها أن استعراض منتجات الشركة السنوي يتضمن تحليلا لأقساط الرعاية الصحية، وتمشيا مع التزام الشركة بالحفاظ على أقساط بأسعار معقولة، وأليانز العالمية العناية زادت معدلات قاعدة قسط بمعدل 5٪ فقط بالنسبة لغالبية المجموعة و الرعاية الصحية للافراد عبر العالم.

من جانبه أكد "سوزان أندرز"، رئيس قسم التسويق وإدارة خدمة العملاء: "أن الاستماع لآراء عملائنا وفهم احتياجاتهم هو جزء هام من عملية الانتاج الجيد. كما أن الناس يريدون خطط الرعاية الصحية التي يمكن تكييفها لتناسب متطلباتهم الخاصة. ونحن نفهم أيضا أن التأمين الصحي لا يزال لدينا بأسعار معقولة. وهو ما يتفق مع قدرتنا على مراقبة فعالية وإدارة تكاليف العلاج الطبي والخدمات المرتبطة بها، هو ما يتيح لنا أن نقدم أقساطا تنافسية جنبا إلى جنب مع مستوى عال من الخدمة".
الجريدة الرسمية