رئيس التحرير
عصام كامل

ماكياج عيون ملوّن على طريقة نجمات هوليوود

مكياج ملون
مكياج ملون

هذا الموسم تشع نجمات هوليوود بمكياج الألوان، خصوصًا فى ما يتعلّق بظلال العيون، حيث الاتجاه السائد يتوجّه إلى موضة الأخضر والبنفسجى والأزرق، والنجمات يتّبعن هذه الموضة بحذافيرها فى مناسباتهن المختلفة، وظلال العيون هذه ستضفى سحرًا إلى ماكياجك.

الأخضر الزمرّدى: قد يليق هذا اللون بصاحبات البشرة السمراء أكثر من البيضاء، والذى يفضّل أن تضعيه على الجفن العلوى، والجفن السفلى على شكل خط رفيع، كما أنّه ينسجم مع اللون الأسود، سواء من ناحية الكحل، أو الماسكرة، أو الآيلاينر، ومن اللافت أنّ إيما واتسون صارت تختاره فى غالبيّة إطلالاتها.
البنفسجى: هذا اللون يتربّع على عرش الموضة فى شتاء 2013، ورغم أن أحمر الشفاة قد احتكر البنفسجى بصورة واضحة، فإن هذا لم يمنع ظلال العيون من اعتباره أساسيًّا معه هو الآخر، ولعل أبرز إياجابيّات ظلال العيون البنفسجيّة هو تناسبها مع الشعر الفاتح والداكن على حد سواء، ولعل إطلالة أوليفيا وايلد المميّزة تقنعك أكثر به.
الأزرق النيلى: الذى كان محط اهتمام بالغ عند كريستين ستيورات وسيلينا جوميز وتيرا بانكس، والذى يستحق منكِ إعطاءه فرصة هذا الموسم، لما له من قدرة على منحك إطلالة تجمع الغموض الآسر والأنوثة الجذابة.
الجريدة الرسمية