رئيس التحرير
عصام كامل

كيف تحافظين على رموشك "المستعارة"

فيتو

يقدم خبير التجميل "روميرو جينينغز" في شركة "mac"، عدة نصائح لتبقي على رموشك المستعارة باحتراف، اتبعي خطواته السهلة لتحافظي على رموشك طوال النهار والليل.

الخطوة الأولى هي الحصول على رموش مستعارة مناسبة، يمكنك أن تجديها بأساليب مختلفة، منها الطبيعية ومنها الدراماتيكية، ينصحك خبير التجميل بالحصول على رموش تتوزّع على شكل V فتكون أطول في الوسط.
نصيحة مهمّة مفادها أنه يجب أن تجعّدي رموشك بمجعّد الرموش قبل تطبيق الرموش المستعارة، ضعي المجعّد قرب جذور الرموش واكبسيه مرّتين لتحصلي على نتيجة أفضل.
الخطوة التالية هي تطبيق الماسكارا لكي تبقى الرموش مجعّدة، حافظي على نظرك منخفضًا أثناء تطبيقها لكي لا تلوّثي جفونك، وفي حال فعلت ذلك استخدمي قطنة لإزالة اللون الداكن، قبل وضع المواد اللاصقة على الرموش الاصطناعية جرّبي وضعها على جفونك لتمتحني قدرتك في تطبيقها بطريقة صحيحة.
أمسكي الرموش الاصطناعية بواسطة ملقط الحواجب وضعي المواد اللاصقة على الزوايا الخارجية باتجاه الوسط، انتظري دقيقة، ومن ثمّ ضعي الرموش على جفنك، ملقط الحواجب سيساعدك على وضع الرموش في مكانها الصحيح، الصقي الرموش جيدًا بواسطة ضغطها بالملقط حتى لا تقع. استخدمي فرشاة رفيعة لإضافة المواد اللاصقة على الرموش في حال شعرت أنها غير كافية.
إذا شعرت أن الرموش مشدودة فرّقيها عن بعضها بواسطة فرشاة الماسكارا، بعد دقيقتين ضعي الماسكارا على الجذور فقط بدون تطبيقها على الأطراف لكي لا تظهر مزيفة.
الجريدة الرسمية