رئيس التحرير
عصام كامل

عبدالنور وخالد على ونوارة مراقبون على لجان المنيا

خالد على
خالد على

  قررت جبهة الإنقاذ الوطنى تكليف الناشط الحقوقى، خالد علي، والقيادى الوفدي، منير فخرى عبدالنور، والناشط السياسي، وائل نوارة، بمراقبة عملية الاستفتاء بمحافظة المنيا السبت المقبل.  وأوضح خالد علي لـ"فيتو" أن تواجد قيادات جبهة الإنقاذ الوطنى فى محافظة المنيا يهدف لبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين، من أجل الإدلاء بأصواتهم بكل حرية، ومنع أية محاولة لترويعهم ومنعهم من التصويت، مثلما حدث فى انتخابات الرئاسة.

وأشار إلى أن القوى السياسية أخطأت بحق الصعيد فى السابق، وانشغلت بالمحافظات القريبة من العاصمة، مؤكدا أنها ترى دائما أن الصعيد هو خير مصر، وأن الوعى السياسى زاد بشكل كبير بين شباب وفتيات الصعيد.
يأتى هذا فيما تشهد محافظة المنيا تحركات مكثفة من قبل الأحزاب المعارضة للدستور، لمواجهة تحركات التيار الإسلامى المؤيدة، وذلك من خلال عقد المؤتمرات وشرح المواد المختلف عليها فى الدستور.
وفى هذا السياق دعت اللجنة التنسيقية للحقوق والحريات النقابية والعمالية بالصعيد، جميع العاملين، بضرورة التوجه إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم، مع ضرورة رفض الدستور المشوه، والذى يتجاهل ضمان الحقوق العمالية، والعدالة الاجتماعية.
الجريدة الرسمية