رئيس التحرير
عصام كامل

"الاستقلال" ينتقد تصريحات عضو الإخوان ضد الجيش

احمد الفضالى رئيس
احمد الفضالى رئيس حزب السلام الديمقراطى

استنكر تيار الاستقلال برئاسة أحمد الفضالى، التصريحات المنسوبة للمهندس على عبدالفتاح، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين، والتى تهجم فيها على القوات المسلحة وحملها مسئولية قتل الشهداء فى رفح فى 5 أغسطس الماضى.


وأشار التيار، إلى أنه بالرغم من صمت الإخوان فى البداية عن إدانة هذه التصريحات إلا أن تكرار الهجوم على القوات المسلحة من قبل عناصر الجماعة، وإطلاق الشائعات يؤكد أن النية مبيتة لإهانة القوات المسلحة والإساءة إليها فى أوساط الشعب.

وطالب تيار الاستقلال، خلال بيان له، مساء أمس الثلاثاء، كافة القوى الوطنية والسياسية وقوى المجتمع المدنى بالرد على هذه الادعاءات الكاذبة وكشف أبعاد المخطط الرامى إلى أخونة الجيش والإساءة لقيادته الوطنية.

وأكدت القوى الممثلة فى تيار الاستقلال على تأييدها الكامل لمواقف الجيش المصرى العظيم وقيادته ممثلة فى الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام ووزير الدفاع، ورئيس الأركان الفريق صدقى صبحى.

وتعهد تيار الاستقلال الشارع المصرى بأن تقف حائط صد فى مواجهة من يحاولون الإساءة للجيش المصرى وطالب الجيش بالاستمرار فى رسالة فى حماية الدولة الوطنية والحيلولة دون إسقاط مؤسساتها والانحياز إلى الشعب فى مطالبه العادلة.
الجريدة الرسمية