رئيس التحرير
عصام كامل

التعاون الخليجي يشيد بإعادة هيكلة القوات المسلحة اليمنية

 مجلس التعاون الخليجي
مجلس التعاون الخليجي

أشاد مجلس التعاون الخليجي بالقرار الذي أصدره الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي بإعادة هيكلة القوات المسلحة، ووصفه بأنه "خطوة مهمة على طريق تعزيز الأمن و الاستقرار في اليمن الشقيق".

وأكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، في بيان له اليوم الخميس، دعم ومساندة دول المجلس للجهود التي يبذلها الرئيس اليمني وحكومة الوفاق الوطني من أجل دفع مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي، مؤكدا أن اليمن اجتاز مرحلة صعبة وهو يمضي بوعي أبنائه وحكمتهم المعهودة نحو مستقبل أكثر إشراقا وأملا.
وأعرب الزيانى عن ثقته وتقديره لتعاون جميع القوى السياسية والأطياف اليمنية ودعمهم لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة اليمنية سعيا لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب اليمني من أمن واستقرار، وتطور سياسي ، ونمو اقتصادي ، وحياة حرة كريمة.
وقال إن المجتمع الدولي يتابع باهتمام وإعجاب ما يحققه الشعب اليمني من تقدم في مسيرته نحو التغيير والإصلاح وإعادة الأعمار والتنمية، معربا عن أمله في مشاركة جميع أطياف ومكونات الشعب اليمني في مؤتمر الحوار الوطني المرتقب للوصول إلى رؤية مشتركة لمستقبل اليمن الآمن و المزدهر.
الجريدة الرسمية