رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. لافتة «كامل العدد» تسيطر على عروض «البيت الفني للمسرح»

فيتو

أجبر الإقبال الجمهوري الكبير خلال أيام العيد، مسارح البيت الفني بالقاهرة والإسكندرية على رفع لافتة «كامل العدد»، في 11 عرضًا على مختلف مسارح الدولة، تنوعت ما بين عروض الأطفال والعرائس والكوميدية وعروض الشباب.


ويرفع عرض «رجالة وستات» تأليف وإخراج إسلام إمام على مسرح أوبرا ملك، شعار كامل العدد من يوم افتتاحه حتى الآن ويستعين بكراسي إضافية لاستيعاب الجمهور الذي لا يجد مكانًا للجلوس.

وامتلأت صالة المسرح العائم الكبير، عن آخرها طوال أيام العيد، والتي تعرض «اللى خايف يروح» من بطولة محمود عزب، مروة عبد المنعم، إخراج صبرى فواز.

واضطرت إدارة مسرح الطليعة لرفع لافتة كامل العدد بسبب إقبال الجمهور على عرض «هاااى يا ليلة هوى» تأليف وإخراج شاذلي فرح.

كما اضطر مسرح القاهرة للعرائس لتقديم حفلتين في اليوم الواحد نظرًا للإقبال الشديد على عرض «رحلة سنوحى» تأليف الدكتور محمد أمين عبد الصمد، وإخراج عيد مسعد. واستعان المسرح القومى للطفل بكراسى إضافية، نظرا للزحام الشديد على عرض «شمس وقمر» من بطولة سامح يسرى وإيناس نور، تأليف الدكتورة فاطمة الكاشف وإخراج الدكتور محمود الألفى.

واستقبل عرض «الساحر والأراجوز» على مسرح الحديقة الدولية، أكثر من ثلاثة آلاف متفرج على مدى أيام عيد الأضحى المبارك.

واستمر نجاح العرض المسرحى «عشق الهوانم» بتوافد الجمهور عليه، العرض بطولة ناهد رشدى، وإيمان إمام، وريم أحمد تأليف على أبو سالم وإخراج جلال عثمان، على مسرح الغد.

ووصلت لافتة «كامل العدد» إلى مسارح الإسكندرية، واستمر عرض «اللي بنى مصر» بطولة محمود الجندى وحمزة العيلى، من تأليف الدكتور محسن مصيلحي، وإخراج إسلام إمام بنجاح جماهيرى كبير.

وحقق مسرح ليسيه الحرية بعرضه «المخطط»، من إخراج سامح بسيونى، نجاحا جماهيريا كبيرًا خلال أيام العيد، ولم يجد المشاهدين مكان للجلوس رغم أنه يعرض لثلاثة أيام فقط.


الجريدة الرسمية