رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو..أبو إسماعيل لكتيبة "الراية": أكره الأحزاب.. ونحن خُدام لإخواننا

فيتو

قال الشيخ حازم أبو إسماعيل، لكتيبة العمل بحزب "الراية" بالجيزة: "يشهدُ الله كراهيتى لكلمة حزب؛ لأنه ليس منهجنا أو رؤيتنا، نُريد رفع راية خفاقة تحتها الناس، حتى وإن قُطعت الأيدى والأعناق، إنما الراية تظل مرفوعة لا يهم من يرفعها".

وأضاف أبو إسماعيل على الصفحة الرسمية لـ"حازمون صامدون"، والتى تنشر أخبار الحزب: "نحن مجموعة عمل خدام لإخواننا، جُند لرسالتنا، إن لم تذُق تلك القلوب تلك المعانى، فماذا سنُضيف لهذا الكيان الوليد الناشئ، لذا الهدف الآن هو ذبح التطلع الدنيوى لأى طموح".
واستطرد أبو إسماعيل: "الإسلام دخل مصر والشام ولم يخرُج منها، ودخل الأندلس وخرج منها، السبب أن بلادنا فُتحت فى عهد التجرد لله، رأينا صحابة لا يُريدون شيئا إلا وجه الله، وبلاد الأندلُس فُتحت على يد مُسلمين صالحين لكن مُلتبسة عندهم الدُنيا بالآخرة، مُتدينا لكنه يرغب فى (قصر – حمام سباحة .......... )، والناس رأوا فى أعينهم لمعة الدنيا، فلم يتأثروا بالدين لاختلاطه بهذه اللمعة، فظلوا زمنًا يتم طردهم ويعودن إلى إسبانيا إلى أن قوى سلاح عدوهم عليهم وتم طردهم".
وتابع: "عاشوا مع الحضارة، إنما من يعيش مع الإسلام.. أن تعبُد أن تسجُد وتقول يا رب، وحينما يحدُث حادث تعلم أنها ليست منك".
وقدم أبو إسماعيل نصيحة لكتيبة العمل بالحزب قائلا: "حتى لا نضيع.. المُسلم يعبُد الله ويخشى من حسنته قبل أن يخشى سيئته، فخاف من حسنتك أكثر من سيئتك، الحسنة قد تؤدى لعمل قلبى مُنحرف قد يكون شركًا أصغر.. أكبر.. عُجب أو رياء".  

الجريدة الرسمية