رئيس التحرير
عصام كامل

المكتب التنفيذى للحرية والعدالة يُناقش نتائج جولة الكتاتنى باليابان

د.محمد سعد الكتاتنى-
د.محمد سعد الكتاتنى- رئيس حزب الحرية والعدالة

ناقش المكتب التنفيذى لحزب "الحرية والعدالة"، فى اجتماعه اليوم "الاثنين" برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتنى، التقرير الذى تقدم به الدكتور سعد الكتاتنى عن زيارته الأخيرة إلى اليابان، بالإضافة إلى مناقشة أهم المستجدات على الساحة السياسية وتعديل قانون الانتخابات ودعوة الرئيس محمد مرسى القوى الوطنية إلى الحوار، وعدد من القضايا الداخلية الخاصة بالحزب..

وأكد المكتب التنفيذى للحزب أنه مع كل الضمانات المتعلقة بنزاهة العملية الانتخابية برمتها بما فيها الرقابة الدولية على الانتخابات، وقرر المكتب تكليف أمانات الحزب فى المحافظات التى شملها التعديل فى قانون الانتخابات الجديد بإعادة تشكيل قوائمها ومرشحيها طبقًا لما أقره القانون الجديد.. مؤكدًا أن الحوار هو الحل لكل القضايا المطروحة على الساحة السياسية.
وناقش المكتب أحدث مستجدات حملة "معًا نبنى مصر" واطمأن على معدلات إنجاز الحملة التى تسير بشكل جيد، وكلف أمانات الحزب فى المحافظات بالاستمرار فى الحملة وتوسيع المشاركة المجتمعية لها، وبحث تنفيذ مشاريع جديدة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتيسير قضاء حوائجهم إلى جانب المشاريع التي تتبنها الحملة منذ انطلاقها.
وأشاد المكتب التنفيذى للحزب بنتائج حملة "معًا نبنى مصر" خلال مرحلتها الأولى والمتمثلة فى الخدمات الصحية من خلال القوافل العلاجية لنحو مليون مواطن وترميم وإصلاح أكثر من 500 مدرسة وإقامة أسواق للسلع استفاد بها أكثر من مليون مواطن على مستوى الجمهورية، وناقش الإعداد لانطلاق المرحلة الثانية من الحملة.
الجريدة الرسمية