رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ المنوفية: نوفر كل السبل لراحة الناخبين.. ولا دخل لنا بإرادتهم

فيتو

عقد الدكتور محمد على بشر، محافظ المنوفية، اجتماعا بمديرى المقار الانتخابية على مستوى المحافظة بقاعة المؤتمرات بالاستاد الرياضى بشبين الكوم، بحضور وكلاء وزارات التربية والتعليم والزراعة والشباب والرياضة والصحة للاطمئنان على ترتيبات الاستفتاء وضمان تقديم صورة مشرفة لمحافظة المنوفية.


وأكد أن الاستفتاء مهمة وطنية وخطوة على طريق الاستقرار واستكمال مؤسسات الدولة، كما وجه بضرورة تسهيل كل الوسائل للمواطنين للتعبير عن رأيهم بحرية كاملة وعدم توجيههم إلى نعم أو لا، والتأمين التام للجان ومقرات الناخبين للقضاء على أى محاولة لتعطليل سير عملية الاستفتاء.

وأشار بشر إلى وجود غرفة عمليات بالمحافظة والمراكز والمدن على مدى 24 ساعة لمتابعة عملية الاستفتاء والتواصل فى حالة حدوث أية تجاوزات كما استمع لمقترحات الحضور والخاصة بشكوى عدم حصولهم على مكافآت فى الانتخابات السابقة حيث وعدهم بصرف مكافأة للمشاركين فى العملية الانتخابية ووجه بضرورة توفير وسائل الراحة للمواطنين وخصوصا كبار السن وتوفير مولدات بديلة فى حالة انقطاع الكهرباء.

جدير بالذكر أن محافظة المنوفية يبلغ عدد سكانها 2.300.000 نسمة ويبلغ عدد المراكز الانتخابية بها 454 وعدد المقرات الانتخابية 562.
الجريدة الرسمية