رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الشرقية السابق: الإخوان أشد خطرًا على مصر من الصهاينة

الدكتور عزازى على
الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية الأسبق

قال الدكتور عزازى على عزازى، محافظ الشرقية الأسبق، إن الإخوان المسلمين أشد خطرًا على الدولة المصرية من الصهاينة والإسرائيليين لجهلهم بإدارة شئون البلاد.


وعلق على إلقاء القبض على أحمد الشحات عبد الفتاح بطل واقعة إنزال العلم الإسرائيلى من أعلى السفارة الإسرائيلية وإعلاء العلم المصرى بدلا منه بتهمة تعاطى البانجو قائلا: لا أحد يملك التعليق على حدث فى يد القضاء ومن الممكن أن يخلى سبيله، حيث إن الكمية 30 جرامًا فقط.

وأشار إلى أن هناك من يسكنون القصور ويقوم رجال الشرطة بإيصال المخدرات لهم بأنفسهم.

وأضاف عزازى فى تصريح خاص لـ"فيتو"، أن خطر الإخوان وجهلهم يضر بمصلحة مصر أكثر مما يتخيلون، حيث إنهم يواصلون عمليات الهدم يومًا بعد يوم ويحاولون تشويه صورتى أمام الرأى العام ومحو كل شىء جميل فعلته من أجل أبناء الشرقية.

وأوضح عزازى أنه أثناء منح أحمد الشحات شقة من المحافظة كانت بهدف تشجيع الوقوف فى وجه التطبيع مع اليهود ومساعدته، حيث إنه بلا مأوى وحصل على شقة بمساكن التعاونيات بينما هناك من يحصلون على قصور دون أن يقدموا شيئًا للوطن بمجرد الولاء والانتماء.

واستطرد عزازى: لست نادمًا على الفترة التى قضيتها فى خدمة أبناء المحافظة، واستقلت لاستحالة العمل فى ظل حكم الإخوان.

وعن إيقاف تثبيت 50 ألف معلم " تظلمات" بالتربية والتعليم قال عزازى: لقد أعدت إلى هؤلاء حقهم المسلوب أيام النظام السابق ثم جاء الإخوان لهدم كل شىء وإيقاف تثبيتهم بحجة أننى كنت أصدر المشاكل لهم ومازالوا رافضين الاعتراف بهم لأننى صاحب قرار عودتهم.
الجريدة الرسمية