رئيس التحرير
عصام كامل

"مايكروسوفت" تطلق بوابة "التواصل مع سيناء" لتشجيع السياحة

 خالد عبد القادر،
خالد عبد القادر، مدير عام شركة مايكروسوفت مصر

أعلنت شركة "مايكروسوفت" العالمية، اليوم الاثنين، إطلاق المرحلة الأولى من البوابة الالكترونية المتخصصة عن سيناء، وتتضمن العديد من الخدمات، من بينها معلومات متنوعة عن المنطقة، بداية من التاريخ وحتى ترويج المنتجات المحلية، من خلال عرض المتاح منها وأسعار البيع، مع إمكانية الدفع عند التوريد.


وتضم البوابة مجموعة أخرى من الخدمات التى تسعى لتشجيع السياحة بما فى ذلك التعرف على البرامج السياحية المتاحة وأسعارها، وتسمح أيضا للشباب بإطلاق مشروعاتهم الخاصة للترويج للسياحة بالمنطقة، وكذلك استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة.

وتتوسع البوابة فى المرحلة الثانية، لتغطية إمكانية شراء المنتجات عبر الإنترنت، وإجراء حجز الفنادق والبرامج السياحية من خلالها.

ويعد هذا المشروع ضمن مبادرة "مايكروسوفت" YouthSpark العالمية والتي تقوم على تخصيص غالبية المساهمات المالية للمؤسسات غير الحكومية التى تخدم قطاع الشباب فى أنحاء العالم، وفى الوقت نفسه تطلق الشركة مجموعة من مبادرات المواطنة التى تركز على الشباب.

يقول خالد عبد القادر، مدير عام شركة "مايكروسوفت" مصر، "تسعى الشركة من خلال المبادرة إلى تدعيم منظمات المجتمع المدنى فى سيناء، والتى تعانى معظمها نقص الإمكانيات والموارد، ومن خلال هذا الدعم نساعد المنظمات على المساهمة فى عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية لتلك المنطقة".
الجريدة الرسمية