رئيس التحرير
عصام كامل

وفرى وقتك باستغلال التكنولوجيا

وفرى وقتك باستغلال
وفرى وقتك باستغلال التكنولوجيا

كثرة متطلبات الحياة، والمهام العديدة المطلوبة من كل فرد أصبحت تستغرق كامل يومنا وطاقتنا، فالقائمة دائما ممتلئة ما بين مسئوليات العمل ومهام البيت وفى النهاية لا نجد وقتا لأنفسنا ننعم فيه ببعض الاسترخاء، أو حتى ممارسة أى هواية، وذلك على الرغم من أن هناك وسائل يمكن من خلالها توفير كثير من الوقت؛ لنوفر فى اليوم متسعا من الوقت لنعتنى فيه بأنفسنا وننعم ببعض الاسترخاء، ولإعادة شحن طاقتنا، والسر يكمن فى هذه الشبكة العنكبوتية "الإنترنت"، حيث يمكنك الآن توفير كثير من الوقت بضغطة واحدة من "الماوس".


مشوار البنك:
يمكنكِ توفير مشوار البنك والوقوف فى طوابيره من خلال الاستعانة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتى أصبحت توفرها كل البنوك الآن.

التسوق عبر الإنترنت:
يمكنك توفير الساعات الطويلة التى تقضينها فى شراء الكثير من احتياجاتك من خلال استغلال الإنترنت، خاصة إذا كنت تعرفين ما تريديه، كتذاكر السينما والمواد الإلكترونية وخدمات السفر، فأصبح هناك الآن العديد من البوابات الإلكترونية الآمنة، التى يمكنك الاشتراك فيها والحصول على تحديثاتها أولا بأول على بريدك الإلكترونى، كما يمكنك مقارنة الأسعار والخصومات، حتى أن المطاعم أصبح لديها بوابات لتوصيل الطلبات للمنازل عبر الإنترنت، وهذا سيوفر من 2إلى3 ساعات فى الأسبوع.

برامج التواصل الاجتماعى:
يمكنك الاتصال بأصدقائك سواء داخل البلاد أو حتى خارجها من خلال العديد من برامج التواصل الاجتماعى، والتى يوفر بعضها الاتصال بالصوت والصورة.

الوصول للخدمات والمعلومات:
إذا أردت الحصول على معلومات حول مواعيد رحلات أو عناوين شركات، أو حتى الحصول على استشارات من أى نوع يمكنك ذلك بضغطة واحدة من "الماوس" باسم ما تريدينه، وفى لحظات ستحصلى على ما تريدينه.

التعلم عن بعد:
أصبح من الممكن الآن الاشتراك فى دورات للتعلم عن بعد فى العديد من الجامعات، فيمكنك أن تتعلمى مهارة جديدة تتمحور حول احتياجاتك.
الجريدة الرسمية