رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الرحمن: ديوان محافظة الجيزة يعمل بكامل طاقته

على عبد الرحمن محافظ
على عبد الرحمن محافظ الجيزة

أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، اليوم الإثنين، أن العمل يجرى بديوان عام المحافظة وفقاً للمعتاد ولم تتأثر الخدمات والمصالح التى تقدم للمواطنين المترددين على المحافظة، وأن الديوان يعمل بكامل قوته، وذلك رغم الاحتجاجات التى شهدها شارع الهرم أمام مبنى الديوان العام مساء أمس الأحد ودعوات العصيان المدنى.


وقال المحافظ فى تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، إنه رغم أحقية المواطنين فى التعبير عن آرائهم بطريقة سلمية وحضارية، إلا أنه فى نفس الوقت يرفض تماماً تعطيل مصالح المواطنين وقطع الطرق والتعدى على المنشآت العامة والخاصة والتى هى فى الأصل ملك للشعب المصرى.

وأضاف أن تظاهرات مساء أمس رغم أنها بدأت سلمية إلا أن بعض المتظاهرين قاموا بقطع شارع الهرم وتعطيل حركة المرور رغم أنهم تعهدوا مع أجهزة المحافظة بسلمية الاحتجاجات والحفاظ على المنشآت العامة وديوان عام المحافظة وعدم تعطيل حركة المرور.

وأوضح أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية خارج الديوان العام للمحافظة من بل الجهات الأمنية، لمواجهة أى خروج على القانون أو التعدى على أى منشآت، مؤكداً أن قوات الأمن دورها حماية التظاهرات ما دامت سلمية والحفاظ على منشآت الدولة.

الجريدة الرسمية