رئيس التحرير
عصام كامل

غرور"ابرا" وانتقاد بيليه لـ "نيمار" يتصدران عناوين الصحف العالمية

زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان

لا تكاد تمر ساعة إلا وتجد وسائل الإعلام المختلفة وقد امتلأت بالتصريحات الساخنة التى يدلى بها نجوم الساحرة المستديرة، وفيما يلى أهم التصريحات التى جاءت على لسان النجوم:


"الأعظم، هل يمكن أن يكون هذا ممكن؟.. أعتقد أننى الأعظم ولا يفوقنى فى ذلك إلا محمد على.. السويدى زلاتان ابراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان ، فيما يخص المنتخب الوطنى فإنه مجرد لاعب عادى، إنه يتحمل مسئولية ضخمة ومع ذلك فإن أكثر ما يهمه هو تغيير تسريحة شعره.. وفى كل مباراة نلعبها خارج الديار لا يقدم أداء جيدا، الجميع يعتقدون أنه يجب أن يقدم الحل لكل مشكلة نواجهها فى المنتخب الوطنى، ولكن نيمار ليس مستعدا لكل هذه الضغوط ولا يمكنه التعامل معها، إنه لا يلعب فى دولة أجنبية وكرة القدم الأوروبية مختلفة كثيرا عما نلعبه فى أمريكا الجنوبية.. إنه يحب أن يحصل على الكرة ويراوغ ويسجل ولكنه يجب أن يلعب من أجل الفريق".. الجوهرة السمراء بيليه متحدثا عن نيمار.

"نعم ميسى هو أفضل لاعب على الإطلاق وأنا أكره أن اقول ذلك لكريستيانو رونالدو وهو أيضا لاعب رائع للغاية، ولكن ميسى كائن من كوكب آخر، لا يمكن أن يكون تسجيل لاعب 90 هدفا فى عام واحد أمرا حقيقيا.. أنه لاعب ينتمى إلى البلاى ستيشن".. جاتوزو الايطالى "اننى أستمتع بذوقه فى عالم الازياء أكثر من ادائه الكروى"..أندريه اياو متحدثا عن ديفيد بيكهام.

"خلال الخمسة عشر شهرا الماضية أنا أفضل مدرب فى انجلتراز لقد فزت بالدورى الممتاز، وبكاس إنجلترا وبالدرع الخيرية ولم يحقق مدرب آخر فى آخر 15 شهرا ما حققته.انها الحقيقة"..مانشينى المدير الفنى لمانشيستر سيتى.
الجريدة الرسمية