رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. مركز شباب "ميت عفيف" سابقًا "مركز الماشية" حاليًا!

فيتو

صدق أو لا تصدق تحول مركز شباب قريه ميت عفيف بمحافظة المنوفية إلى حظائر متنوعة للماشية، كما يعانى مئات من الشباب قرية ميت عفيف بمركز الباجور من تدهور الخدمات الرياضية والشبابية المقدمة بمركز شباب القرية.


"فيتو الرياضى" التقت نماذج من شباب القريه والذى فقد أبسط حقوقه بممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة من كافة الألعاب الرياضية بالمركز.

بداية أكد محمد عبد الفتاح، حاصل على كليه التجارة، أن مركز شباب قريتنا، ميت عفيف، أصبح مرتعا للحيوانات والكلاب الضالة ولم يعد أحد من شباب القرية قادرا على ممارسة هواياته الرياضية بمركز الشباب المتدنى فى خدماته ومرافقه، فلا توجد ملاعب نستطيع من خلالها أن نمارس الأنشطة الرياضية وإذا توجهنا لممارسة لعبتنا المفضلة كرة القدم فإننا نجد أن الحيوانات تزاحمنا بالملعب الخاص بالمركز.

وطالب محمود عبد المنعم، طالب جامعى، بضرورة توفير الدعم المالى المحدد لمركز شباب القرية حتى نستطيع أن نوفر الحد الأدنى من الأنشطة والألعاب الرياضية للإنفاق على تنجيل الملعب وإعادة تهذيبه بالصورة اللائقة.

وأضاف محمود حسنى، موظف، أنه للأسف الشديد فإن مركز الشباب بقريتنا مازال يعانى من تبعات حدة الخلافات المتراكمة بين أعضاء مجلس الإدارة غير المتناغم مع نفسه، ما أثر سلبًا على الأنشطة الرياضية وعملية التطوير الخاصة بالمنشآت الرياضية.
الجريدة الرسمية