رئيس التحرير
عصام كامل

حلاق يدفن عمه بمصرف المنزل ليخلو له الجو مع زوجته بالوراق

جثة
جثة

قام حلاق بقتل عمه ودفنه بمصرف المنزل ليخلو له الجو مع زوجته بالوراق.

بدأت الواقعة بقيام سيدة إبراهيم، 44 سنة بتقديم بلاغ للمقدم عمرو سعودى، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، يفيد باختفاء والدها، واتهمت نجل عمها المدعو علاء العيوشي، 30 سنة، حلاق وزوجة والدها بأنهما وراء ذلك لوجود علاقة غير شرعية بينهما، وخلافات بينهما على الميراث.


كشفت تحريات المباحث أن المتهم يقيم مع والد المبلغة، ويدعى إبراهيم 67 سنة بالمعاش، بمنزل مكون من طابقين بمنطقة عزبة الخليفة، وأن المتهم قد ورث نصف المنزل عن والده شقيق المجنى عليه، الذى كان يقيم بالطابق الأعلى مع زوجته فريال مرعى 27 سنة، ربة منزل والتى تزوجها بعد وفاة والدتها.

وأضافت التحريات أن هذه الزيجة كانت سببا لوجود خلافات بين المبلغة ووالدها، وقبل اختفائها قام بطردها من المنزل، لقيامها باتهام زوجته بسوء علاقتها مع الرجال، وأنه ورد لمسامعها وجود علاقة بينها وبين المتهم الأمر الذى لم يصدقه والدها وقام بالتعدى عليها بالضرب وطردها، إلا أن زوجها تقابل مع والدها على المقهى، وحاول المصالحة بينهما، وبالفعل وبعد أسبوع توجهت المبلغة وزوجها لجهة عمل والدها، إلا أنها لم تجده وأبلغتها زوجته بأنه لم يأت منذ يومين وحررت محضرا بذلك، إلا أنها شكت بقيامها بقتله بمعاونة نجل عمها حتى يخلو لهما الجو.

وبتكثيف التحريات تبين بالفعل أن المتهم وزوجة المجنى عليه قاما بذبحه، فور أن شاهدهما يمارسان الجنس سويا على فراش الزوجية.

وأكدت المتهمة فى اعترافاتها فور القبض عليها أنها اعتادت ممارسة الرذيلة مع المتهم بشقته، إلا أنه فى هذه الليلة ادعى سفره إلى شقيقته بالإسكندرية ولم تعتقد أنها مصيدة أوقعهما فيها بعودته مبكرا، وشاهدهما يمارسان الرذيلة وحاول قتلهما بسلاح نارى أصاب المتهم فى كتفه إلا أن المتهم تمكن من ملاحقته مسددا له عدة طعنات، وقام بدفنه بمصرف المنزل، وفر هاربا.

واتفق مع المتهمة على ذهابها بتحرير محضر بغيابه فى محاولة لتضليل العدالة، وأحيلت المتهمة للنيابة، وجار ضبط شريكها المتهم الهارب.
الجريدة الرسمية