رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم .. "ديربى الغضب" يجمع إنتر وميلان فى الدورى الإيطالى

جانب من مبارة سابقه
جانب من مبارة سابقه بين أنتر و ميلان

تتجه أنظار عشاق الدورى الإيطالى اليوم الأحد، لملعب "جوزيبى مياتزا"، حيث يقام لقاء ديربى مدينة ميلانو "ديربى الغضب" الذى يجمع إنتر ميلانو وأيه سى ميلان، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدورى الإيطالى.


ويدخل رجال المدرب ماكسيمليانو اليجرى، هذه المباراة بمعنويات فى السماء بعد الفوز الكبير على برشلونة الإسبانى فى دورى الأبطال، الأربعاء الماضى، كما أن لديهم رغبة فى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على المركز الثالث، وإمكانية العودة للمنافسة مرة أخرى.

بينما يبحث إنتر ميلانو الذى تأهل الخميس الماضى لدور الـ 16 من بطولة الدورى الأوروبى، فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى فى مباريات الديربى مع ميلان، ومن أجل استعادة المركز الثالث الذى فقده بعد الخساراة الكبيرة أمام فورنتينا بأربعة أهداف لهدف فى الجولة الماضية.

وستكون هذه المباراة خاصة جدا بالنسبة لمهاجم ميلان ماريو بالوتيلى، والذى سبق له وأن لعب فى إنتر وهددت جماهير الإنتر قبل هذا اللقاء بالقيام بهتافات عنصرية ضده، من ناحية أخرى يعانى هجوم إنتر بشدة بعد أن أصيب المهاجم دييجو ميليتو بقطع فى الرباط الصلبى سيبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بينما يقع إنتر خامسا برصيد برصيد 43 نقطة.

وفى أطار الجولة نفسها يلتقى اليوفنتوس صاحب الصداراة مع سيينا، كما يلتقى سامبدوريا مع كييفو، وأتلانتا مع روما، وبارما مع كاتانيا، وكاليارى مع تورينو.
الجريدة الرسمية